جوال

شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 28 الثامنة والعشرون الجزء الثاني مترجم باللغة العربية

شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 28 الثامنة والعشرون الجزء الثاني مترجم باللغة العربية

شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 28 الثامنة والعشرون الجزء الثاني مترجم باللغة العربية

أنقرة - سوا

تقدم لكم وكالة وسوا الاخبارية، اليوم الاثنين 16 نوفمبر 2020، مسلسل ابنة السفير الحلقة 28 الثامنة والعشرون الجزء الثاني، حيث يخطي المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي والخليج بعد نجاح الموسم الاول.

وتبث قناة ستار تي في التركية، مسلسل ابنة السفير كل يوم اثنين عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات وعبر منصات الالكترونية التابعة لها بجودة عالية لمتابعيها في الشرق الاوسط كما تقوم ببث العديد من المسلسلات التركية.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 28 الثامنة والعشرون الجزء الثاني إضغط هنــــــــا

وذكرت قناة ستار تي في عبر موقعاها الرسمي، أنها تقوم ببث مسلسل ابنة السفير في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الاردن وتركيا وسوريا، والتاسعة بتوقيت السودان والرياض و العاصمة القطرية الدوحة.

وأشارت القناة الى ان مدة الحلقة لمسلسل ابنة السفير 45 خمسة و أربعون دقيقة، حيث كانت مدة الحلقة في الجزء الاول 50 دقيقة وانتهى الجزء الاول مع انتشار فيروس كورونا المستجد وتم التغلب على الفيروس وتصويره.

ونجح المسلسل التركي ابنة السفير بخطف قلوب محبي المسلسل في الوطن العربي مما تسبب في بكاء الجمهور في الحلقة الثانية عشرة من المسلسل، حيث شهدت اللقطات الختامية للمسلسل تعرض "جيم" شقيق أصلي لإطلاق النار برصاصة مميتة، ويبدو أنه سيودع الأحداث نهائياً، وهو ما جعل الجمهور في حيرة شديدة حول كيفية تطور أحداث المسلسل بوفاة شقيق البطلة والذي يعمل أيضاً كمحقق شرطة.

وحازت نسليهان أتاجول على إعجاب النقاد والجمهور لإتقانها شخصية نارة بهذه البراعة، ولعبت الدور وعاشت شخصية نارة الى أقصى الحدود، كما لاحظوا أنها تبرع بدور الأم التي تبحث عن الأمان لطفلتها، في حين ظهرت نهاية الحلقة على مواقع التواصل الاجتماعي عندما نطق سنجار ً أخيرا باسم نارة.

واكتسحت الدراما التركية شاشات التلفاز في أنحاء العالم، حيث تمكنت الدراما التركية من الحصول على أعلى نسبة من وجهات النظر على الصعيدين المحلي والعرب، وكذلك المشاهد العربي يفضل متابعتها ومشاهدتها عن بقية الدراما الأخرى.

وتحضر في العالم العربي الدراما التركية الرومنسية والتاريخية والاجتماعية، بداية من مسلسل "إكليل الورد" الذي يعد أول إطلالة تركية على المشاهد العربي، عام 2004، ثم بمسلسلات "سنوات الضياع" و"نور" و"حريم السلطان" و"أسميتها فريحة" و"العشق الممنوع" نهايةً بالمسلسل التاريخي الذي يتم عرضه حالياً، "قيامة أرطغر.