مجدلاني يبحث مع منسق عملية السلام أزمة اليرموك

رام الله / سوا/ بحث الأمين العام لجبهة النضال الشعبي، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني، مع المنسق الخاص للسكرتير العام للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط، وممثل الأمين العام الشخصي، نيكولاي ملادينوف ، آخر التطورات السياسية في المنطقة وما يتعلق بأزمة مخيم اليرموك .

وأطلع مجدلاني الضيف الأممي، خلال لقائه، اليوم الاثنين، في مدينة رام الله، على معاناة أبناء شعبنا في مخيم اليرموك، وما يعانوه من أوضاع صعبة بعد سيطرة تنظيم "داعش" الإرهابي على أجزاء كبيرة من المخيم.

كما وضعه في صورة التطورات الميدانية واللقاءات والاتصالات المستمرة التي تقوم بها قيادة منظمة التحرير من أجل إنقاذ أبناء شعبنا من ويلات الدمار والقتل، مشددا على الموقف الفلسطيني الذي يحاول بكل الجهود الحفاظ على سلامة أبناء شعبنا وتجنيبهم حربا ليسوا طرفا فيها.

وقال مجدلاني "رحبنا ونرحب بموقف الأمم المتحدة حول اليرموك وندعوكم إلى ترجمة ذلك على أرض الواقع وتوفير الدعم للموقف السياسي الفلسطيني، والعمل على دعم حقيقي وفعلي للجهد الإنساني والإغاثي لمخيم اليرموك، ولأبناء شعبنا الذين اضطروا للنزوح خارجه".

من جانبه، ثمن ملادينوف الجهود التي تقوم بها القيادة الفلسطينية، للخروج من الأزمة في اليرموك ووقف المزيد من أعمال القتل للأبرياء والمدنيين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد