مسلسل الهيبة الرد الحلقة 6 السادسة الجزء الرابع على اليوتيوب - شاهد

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 6 السادسة الجزء الرابع على اليوتيوب - شاهد

مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع والاخير، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الأحد 8 نوفمبر 2020، الحلقة 6 السادسة من مسلسل الهيبة الرد جبل الشيخ جبل، حيث شهدت الحلقة السادسة لقاء جبل مع شاهين وتهديد جبل الى نمر السعيد بعد اللعب في عقول العمال وتحريضهم بعدم العمل في المصنع  وياتي العمل الدرامي من بطولة الفنان تيم حسن ومنى واصف.

إقرء/ي أيضا..مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 11 الجزء الرابع كاملة على اليوتيوب رابط مباشر

إقرء/ي أيضا..مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 10 العاشرة كاملة

إقرء/ي..مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 9 التاسعة الجزء الرابع على اليوتيوب - لقاء ابو على في على

إقرء/ي أيضا...مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 8 الثامنة على اليوتيوب كاملة

وتذاع الحلقة 6 السادسة مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع ، اليوم  الأحد 8 نوفمبر تشرين الاول 2020، عبر قناة (mtv) اللبنانية في تمام الساعة 8:40 دقيقة بتوقيت لبنان وفلسطين وسوريا، والساعة 9:40 بتوقيت السعودية والكويت والسودان.

 أقرء/ي أيضا..الهيبة الرد الحلقة 7 السابعة الجزء الثاني كاملة - شاهد

وذكر الفنان السوري تيم حسن في تصريحات متلفزة رصدتها سوا، أن مسلسل الهبية جبل الشيخ جبل سيعرض أولى حلقاته في الاول من تشرين الثاني، أي 1 نوفمبر 2020، وذلك بعد نشر إعلان يظهر جميع المشاركين في المسلسل.

لمشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 6 السادسة إضغط هنــــا أو هنـــــا

وقال الفنان حسين إنه من المفترض أن يبث المسلسل الهبية في شهر رمضان المنصرم، ولكن الظروف الذي حدثت غيرت على خطة سير العملية في تصوير المسلسل كان أبرزها انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويظهر البرموا الحلقة السادسة من مسلسل الهبية لقاء جبل الشيخ جبل في ابن عمه شاهين بعد تماديه في قرية الهيبة وتهديدهم بالقتل اذا لم يستمع أحد الى تعليماته وذلك بعد اجتماعه مع اهل الهيبة في الحلقة الخامسة.

ويعذب شاهين أحد رجال ابو بشرة بعد السيطرة على شحنات شاهين الذي تحمل معامل كيمياوية وأدوات تصنيع لتصنيع ادوات مخدرة في الهيبة كما يسلم الرجل مقابل ان يسترد الادوات بحيث يتمادى شاهين على رجال ابو بشرة بعد قولة شلوطين ونص ولا يعلم ان رجال ابو بشرة ملتزمين بكافة الاحتياطات بناء على طلب جبل الشيخ الجبيل.

ويسعى أبو طلال تهرب صابونة الى على من خلال طبخة محاشي بعظامها حتى لا تنكمش أثناء طبخة التفتيش لتهربيه وحمايته من جماعة المهندس، لم يسمع صخر كلام جبل الشيخ الجبل في بيع المعمل الى نمر السعيد والذي ظهر في الجزء الرابع.

ويضاعف جهدة نمر السعيد في مضايقة وتحريض العمال مصنع الالبان الذي يتبع الى جبل الشيخ الجبل من خلال احد رجاله حيث يقف امامهم رجل يدعى نزار من جماعة جبل الشيخ جبل واثناء المشادة يقوم نمر السعيد بقطف وردة واعطائها الى العامل والقبض على يده من خلال اشواك الوردة حتى يطيح الدم من يديه، حيث يقول :"بدي اخلص ما عندي وقت".

ويذهب ابو على الى المختار ليساله نمر من يكون ابوه من عائلة السعيد، فيرد عليه المختار من وقت ما سمعت باسم جهاد السعيد ما ركبت براسي، ويضيف ابو على معقول يا مختار في حدا يأتي الى الهيبة ويقول انا من عائلة كبرة ولا أحد يعرف فصلة وأصله وقرعة بيه من ويون.

جدير ذكره أن منصة شاهد نت مدفوعة الأجر تعرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع منتصف الليلة حيث تكون مدة الحلقة 44 دقيقة وتكون مدة جميع حلقات المسلسل 30 حلقة بعد أن تم عرضه أول نوفمبر من تأليف فواد حميرة واخراج سامر برقاوي، حيث يأخذ طابع الاثارة والتشويق والاكشن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد