حقيقة زواج نسرين طافش من فواز الهويساوي - شاهد

حقيقة زواج الفنانة نسرين طافش من فواز الهويساوي - شاهد

أعلنت وسائل إعلام فنية، اليوم الاربعاء 4 نوفمبر 2020، عن خطوبة الفنانة السورية نسرين طافش ، حيث لم توضح جنسية وشخصية خطيبها حتى هذه اللحظة.

وذكر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج والوطن العربي، أن رجل الاعمال الكويتي ورئيس نادي توتنهام الانكليزي فواز الهويساوي خطيبها.

وقالت الفنان طافش في تصريحات رصدتها سوا، إن خطيبها ليس من الوسط الفني أو الرياضي أو السياسي ولايحمل جنسية اي دولة خليجية، مضيفا " شاء الله ان يجمعنا الحب سويا والزواج قريبا".

وأوضحت الممثلة السورية أنها ستقوم بالكشف عن جنسية زوجها في الوقت المناسب، مطالبة كافة وسائل الاعلام بأخذ كافة الاخبار بمصداقية من مصادرها الرسمية وعدم زج اسمها في الشائعات.

وأكدت مصادر مقربة أن خطبة الفنانة طافش أقتصر على الاهل والاصدقاء ومجموعة من الفنانين المقربين الى الفنانة، وذلك التزاما في البروتكولات الصحية الذي فرضتها السلطات لمن تفشي فيروس كورونا المستجد في سوريا.

وكانت الفنانة طافش قد شاركت، بحملة التوعية التي اطلقتها وزارة الثقافة الفلسطينية بعنوان (وطنك صحتك الك) حول ضرورة الالتزام بإجراءات السلامة في ظل جائحة كورونا المُستجد (كوفيد 19).

وخاطبت الفنانة جمهورها الفلسطيني والعربي عبر مقطع فيديو تؤكد فيه ضرورة الالتزام بمعايير السلامة الى حين زوال هذه الغمة.

ويذكر ان الفنانة طافش من مواليد محافظة حلب، انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008، هي ابنة الشاعر الفلسطيني يوسف طافش من مدينة صفد، ولها العديد من الأعمال ضمن الدراما السورية والعربية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد