رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 11 - المنحة القطرية 100 دولار شهر 10 2020

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 11 - المنحة القطرية 100 دولار شهر 10 2020

فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 10 2020، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية رابط المنحة القطرية الجديدة، حيث من المتوقع أن يتم تفعيلها خلال الساعات القليلة القادمة من قبل وزارتي التنمية الاجتماعية و الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويترقب المواطنون في قطاع غزة ، رابط تفعيل المنحة القطرية الجديدة لشهر، للآلاف من الاسرة الفقيرة في القطاع، وذلك بعد إعلان وزارة التنمية الاجتماعية تفعيلها يوم غدا الاربعاء 4 نوفمبر 2020.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار إضغط هنــــــــا 

وأعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، عن صرف الدفعة المالية الخاصة بالموظفين لجميع الفئات وذلك يوم الثلاثاء 03-11-2020 وذلك عبر مكاتب البريد المنتشرة في قطاع غزة.

وأوضحت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن عملية الصرف سيبدأ من الساعة 8:00 صباحا وحتى 4:30 عصرا، مطالبة بالالتزام بموعد وساعة الصرف حسب رسالة sms، وذلك حرصا على سلامة المواطنون في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد في القطاع.

وأكدت وزارة التمية في بيان تلقت وكالة سوا الاخبارية نسخه عنه، أنه سيتم تفعيل رابط المنحة القطرية الجديد يوم الاربعاء، مع إخذ كافة التدابر الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد المنتشر القطاع منذ عدة أشهر.

وكانت وزارة التنمية الاجتماعية قد نشرت رقمًا مجانيا للمواطنين للاستفسار عمّا يتعلق بالمنحة القطرية، لافتة الى أن سيكون متاحًا من الأحد وحتى الخميس من الساعة الـتاسعة والنصف صباحًا، وحتى الواحد والنصف مساءً.

وذكرت الوزارة أن فئات المستفيدين من صرف المنحة القطرية المقرر غدًا الاربعاء ستكون للأسر التي استلمت أقل من 13 مرة ومن استلمت 13 مرة وعدد أبنائها 6 فما فوق".

الجدير بالذكر دولة قطر تصرف منحة مالية بمبلغ 100 دولار لآلاف الأسر المحتاجة في قطاع، بسبب الواقع الاقتصادي "المعقد" الذي يعيشه سكان القطاع، بسبب الحصار الاسرائيلي المتواصل منذ قرابة أكثر من 13 عشر عاما.


 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد