مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 3 كاملة على اليوتيوب

مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 3 كاملة

يبحث العديد من عشاق الدراما العربية، عن موعد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع والقنوات الناقلة له بث مباشر وإن كان يعرض عبر منصة شاهد نت، وذلك بعد تأجيل بثه العام الماضي.

إقرء/ي أيضا... مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 6 السادسة الجزء الرابع على اليوتيوب - لقاء جبل الشيخ جبل مع شاهين

إقرء/ي أيضا..مسلسل الهيبة الرد الحلقة 5 الخامسة الجزء الثاني كاملة - شاهد
 

موعد العرض عبر قناة إم بي سي mbc4

لمشاهدة الحلقة الثالة كاملة إضغط هنــــا

وبثت قناة إم بي سي mbc4، مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية والكويت والسودان وليبيا وسلطنة عمان، والساعة التاسعة بتوقيت مصر وفلسطين والاردن وسوريا ولبنان وتركيا.

إقرء/ي أيضا...مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 3 الثالثة الجزء الرابع جبل شيخ الجبل

وذكرت منصة شاهد نت عبر موقعها الرسمي أنها ستقوم ببث المسلسل قبل بدء عرضه على قناة إم بي سي 4 بيوم من الاحد حتي يوم الخميس، في تمام الساعة الثانية عشر منصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية، مشيرة الى ان غير مجانا مدفوعة الاجر للمشتركين.

موعد العرض عبر قناة رؤيا الأردنية

وأعلنت قناة رؤيا الأردنية، عن عزمها بث مسلسل الهيبة الرد بعد أن حصلت القناة على حقوق بث المسلسل عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات بالإضافة الى موقعها الالكتروني لجمهورها في الوطن العربي.

وأفادت القناة عبر موقعها الرسمي، أن مسلسل الهيبة الرد يبدأ عرضه عبر قناة رؤيا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة عمان وسوريا وفلسطين ولبنان، والساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية ودول الخليج.

موعد العرض عبر قناة اللبنانية (mtv)

ويذاع مسلسل الهيبة الرد عبر قناة اللبنانية (mtv)، في تمام الساعة الثامنة وأربعين دقيقة مساء بتوقيت العاصمة بيروت و القدس والقاهرة، مشيرة الى أنها ستقوم ببث المسلسل من الاحد الى الخميس على أن يعاد وفق جدول القناة بعد حصول حقوق البث عليها من قبل الجهات المتخصصة.

موعد العرض عبر قناة لينا تي في

وتعرض قناة لينا تي في اللبنانية، مسلسل الهيبة الجزء الرابع والاخيرة الرد في تمام الساعة العاشرة مساء من الاحد الى الخميس وفق التوقيت المحلي في لبنان والدول المجاورة، وذلك بعد استأنف بثه من قبل إدارة المسلسل بعد تأجيله عدة مرات بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

موعد العرض عبر قناة السومرية

وذكرت قناة السومرية العراقية عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنها ستقوم ببث مسلسل الهيبة طيلة ايام الاسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت في تمام الساعة الحادية عشر مساء لجمهورها في العراق والوطن العربي بجودة عالية.

"الهيبة الرد " بطولة تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، روزينا لاذقاني غيرهم من الفنانين، ومن تأليف باسم السلكا وإخراج سامر.

وتعرض وكالة سوا الاخبارية كل يوم حلقة من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع، عبر موقعها الإلكتروني من خلال الرابط الموجود والتي تتابعها أول بأول لتوفيرها لمتابعي سوا في الخليج والوطن العربي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد