مسلسل الهيبة الرد الحلقة 5 الخامسة الجزء الثاني كاملة - شاهد

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 5 الخامسة الجزء الثاني كاملة - شاهد

نشرت منصات إلكترونية، اليوم الخميس 5 نوفمبر 2020، مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع جبل الشيخ جبل الحلقة 5 الخامسة، بعد تأخر بث المسلسل في رمضان 1441، وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا "كوفيد19".

إقرء/ي..مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 9 التاسعة الجزء الرابع على اليوتيوب - لقاء ابو على في على

إقرء/ي أيضا...مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 8 الثامنة على اليوتيوب كاملة

إقرء/ي أيضا... مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 6 السادسة الجزء الرابع على اليوتيوب - لقاء جبل الشيخ جبل مع شاهين

وكانت وسائل إعلام فنية قد، أعلنت عن بدء عرض مسلسل الهيبة الرد الموسم الرابع في أول أيام شهر تشرين الاول 2020، حيث سيظهر الجزء الرابع والاخير حياة تيم حسن جبل الشيخ جبل بعد وفاة ابنة وزوجته ونجاته من محاولة اغتيال في الحلقات الاخيرة من الجزء الرابع.

لمشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 5 الخامسة الجزء الثاني كاملة إضغط هنــــــــا أو هنـــــا

وأكدت أن مسلسل الهيبة الرد الموسم الرابع تبدأ أحداثه المشوقة بقلب مليء بالانتقام، حيث يسعي شاهين بالانتقام من قاتل والدة من على الشيخ الجبل في السجن بعد فشل عدة مرات في قتله خارج السجن كما يسعى جبل الشيخ جبل بإخراجه لإنقاذه من رجال المهندس في السجن.

وتأتي في الحلقة الرابعة رانيا عمران ابنت أخو ام جبل الشيخ جبل للانتقام من والدها بتخطيط مع نمر السعيد الذي حل ضيف على القرية في ثاني الحلقات من المسلسل الهيبة الرد حيث تمكث في لبيت لتخطيط لنقل كل ما هو جديد فيما يخص عائلة جبل الشيخ جبل.

وتقول ناهد عمران رانيا ابنة اخي إذا ولدها دمه رخيص فدمها من دمي، فتخرج لتساءلها فترد عليها رانيا عمران بالطيف شوا تخيلت هل لحظة شوا تخيلت شوا اقلك اول ما تحيجي عيني بعيك وتخيلت شوا راح تردي بس بعد ما توصلت لها ما ظل اشي راح اتخيله.

ويظهر تعذيب شاهين الى رجل من جماعة جبل الشيخ جبل بعد أن القى القبض عليه اثناء تهريبه أدوات وماكينات صناعة كيمياوي لتصنيعها في قريبة الهيبة لأنها قريبة حدودية بمشاركة نمر السعيد بعد محاولة شراء مصنع الالبان من صخر جبل الشيخ الجبل.

وبعد مراقبة جبل الشيخ الجبل نمر السعيد بكشفه يذهب الى قبر محمد مراد بعد ادعائه انه ابن جهاد السعيد حيث يكلف جبل ابو على حتى يساءل المختار عن محمد مراد للوصل الى طرف الخيط، بعد كشف مخططات الفنان عادل كرم والذي يقتبص شخصية نمر السعيد بعد ظهورة في الجزء الرابع والاخير.

والهيبة الرد من بطول الفنان السوري تيم حسين، ديمة قندلفت، منى واصف، ويغني شارة البداية ناصيف زيتون، مع التنويه أن قصة المسلسل كان مجرد ذهن لا تمت بالواقع بصلة، بعد أن جرى تصويره في الحدود اللبنانية السورية حيث نال المسلسل اعجاب الملاين من عشاق الدراما العربية في الوطن العربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد