مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 3 الثالثة الجزء الرابع كاملة

مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 3 الثالثة الجزء الرابع كاملة

قامت منصة شاهد نت عبر موقعها الرسمي، بنشر الحلقة الثالثة من مسلسل الهيبة الرد  الجزء الرابع والاخير، بعد أن تصدر محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وظهور ممثلين سورين ولبنانين أحدثو طابع جديد في المسلسل.

إقرء/ي أيضا...مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 8 الثامنة على اليوتيوب كاملة

إقرء/ي أيضا... مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 6 السادسة الجزء الرابع على اليوتيوب - لقاء جبل الشيخ جبل مع شاهين

إقرء/ي أيضا..مسلسل الهيبة الرد الحلقة 5 الخامسة الجزء الثاني كاملة - شاهد
 

إقرء/ي أيضا..مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 4 جبل الشيخ جبل الجزء الرابع كاملة على اليوتيوب

وذكرت مجموعة قنوات إم بي سي أنه سيتم عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة الأولى جبل شيخ الجبل عبر منصة شاهد نت مدفوعة الاجر المتخصصة ببث جميع المسلسلات التي تقوم إم بي سي ببثها لجمهورها في الوطن العربي بجودة عالية، حيث كان من المقرر أن يبث في شهر رمضان العام الماضي، ولكن انتشار فيروس كورونا المستجد في كافة دول العالم أجل بثه بسبب تصوره في سوريا ولبنان.

لمشاهدة مسلسل الهيبة الحلقة 3 الثالثة الجزء الرابع إضغط هنـــــا أو هنـــــــا

وقالت القناة عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر، إن مسلسل الهيبة يتم بث عبر إم بي سي 4 في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والسودان.

في وقت سابق، أوضح الفنان اللبناني عادل كرم عن تفاصيل الدور الجديد الذي سيلعبه في الجزء الرابع والأخير من مسلسل الهيبة، مؤكدا أن الجمهور سيتفاجأ بالشخصية التي سيقدمها، والتي سيتقمص بها شخصية لا تشبهه وبعيدة عن الصورة التي يعرفها بها الجمهور ولم يسبق أن قدّمها في مسيرته فنية.

إقرء/ي أيضا..مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع - مواعيد البث والقنوات الناقلة

وأضاف كرم في تصريحات متلفزة رصدتها سوا "لن تروني أنا بل ستكونون أمام شخص آخر، متناقض، تحبونه أحيانا وتكرهونه أحيانا اخرى، وساعةً تصلون لكي يموت وترتاحون من شره".

وتابع: "سأكون ضد شخصية جبل التي يلعبها تيم حسن، وجمهوره سيكرهني بالتأكيد لكنني سأتقبل الامر لأن دوري ليس سهلا".

وجبل شيخ الجبل هو تلك الشخصية المميزة في مسلسل “الهيبة” بجزأيه، فإضافةً لكونه الرجل الظالم والعدواني الذي يحل مشاكله بلغة القوة والسلاح؛ هو الرجل الطيب والعطوف الذي يحب عائلته وزوجته ومحبوب من قبل أهل قريته. هذا التناقض الغريب في جبل هو ما جعله من الأشخاص المميزين في نظرنا.

لا يسكت جبل عن خطأ، وهو رجلٌ عادل ويعطي كل ذي حقٍّ حقه، ولا يقبل الخطأ أبدا ولا يسامح المخطئ. مزيجٌ من القسوة والعدل والعطف كلها جعلت من جبل الشخصية المميزة بالنسبة لنا.

وعاش جبل في قرية الهيبة الحدودية وكان مسؤولًا عن عمليات التهريب وتجارة الممنوعات في الهيبة. تعرّض جبل للكثير من المشاكل والمضايقات في حياته، إلّا أنّه دائمًا ما يعرف طريقه لحل مشاكله ويخرج منها منتصرًا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد