رام الله: غنام تناقش الاستعدادات لفصل الشتاء مع مجلس طوارئ المحافظة

اجتماع لجنة طوارىء محافظة رام الله والبيرة

أكدت الدكتورة ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة، اليوم الأحد 1 نوفمبر 2020، خلال اجتماعها مع مجلس طوارئ المحافظة، أن هذا الاجتماع يهدف لرفع حالة الاستعداد والجاهزية لمواجهة كافة الحالات الطارئة خاصة في ظل الوضع الاستثنائي هذا العام نتيجة تفشي فيروس كورونا ،

وقالت غنام خلال اجتماعها إنها تتوقع تسجيل عدد أكبر من الإصابات خلال فصل الشتاء مضيفةً أن هناك العديد من التداعيات التي تركتها هذه الجائحة على كافة قطاعات شعبنا .

وأشارت إلى أن التكامل بين جميع مؤسساتنا من شأنه خلق مخرجات ايجابية من حيث الجهوزية والاستعداد على صعيد المعدات والكادر البشري سواء في غرف العمليات المركزية أو الفرعية. متمنية أن يكون هذا الموسم موسم خير على جميع أبناء شعبنا وأن لا تسجل أضرار بشرية أو مادية.

وعرضت البلديات ومديرية الأشغال والدفاع المدني وكافة الشركاء خطتهم وجهودهم المتواصلة لتنظيف العبارات ومجاري الأودية، ومواقع تصريف مياه الأمطار في المحافظة، بالاضافة الى متابعة وتفقد كوابل وأسلاك الكهرباء القريبة من الأشجار في مراكز المدن والقرى والمخيمات وأطراف المدن، كما شرح مدير صحة المحافظة الأخطار المتوقعة نتيجة تفشي فيروس كورونا وخطة المديرية لمواجهة الجائحة .

وعقد مجلس طوارئ محافظة رام الله والبيرة اليوم الأحد اجتماعاً تحضيرياً استعدادا لفصل الشتاء حيث قدمت مؤسسات المحافظة رؤيتها للتعامل مع أي طارىء مع بدء التغييرات في الحالة الجوية، وذلك بحضور كافة المؤسسات الشريكة سواء عسكرية أو مدنية إضافة إلى الأرصاد الجوية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد