شاهد نت: مسلسل دفعة بيروت الحلقة الخامسة والسادسة كاملة

مشاهدة مسلسل دفعة بيروت الحلقة الخامسة والسادسة كاملة

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم 1 نوفمبر 2020، الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل دفعة بيروت لعشاق الدراما العربية بعد ان تم نشره يوم الجمعة عبر منصة شاهد نت التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي، فيما لم تكشف القناة عن موعد بثه عبر القنوات التابعة لها، وذلك بسبب مشاركة العديد من النجوم في الوطن العربي لتجسيد حياة الطلاب المغتربين في الستينيات من القرن الماضي.

أقرء/ي أيضا...مشاهدة مسلسل دفعة بيروت الحلقة 8 الثامنة والحلقة 7 السابعة كاملة على يوتيوب

وقالت منصة شاهد نت عبر موقعها الرسمي عبر تويتر، إنها ستقوم بنشر الحلقات مسلسل دفعة بيروت عبر موقع شاهد نت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وسوريا ولبنان وفلسطين، والساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان والجزائر.

شاهد نت: مسلسل دفعة بيروت الحلقة الخامسة والسادسة كاملة إضغط هنـــــا

وأعلنت قناة إم بي سي، في وقت سابق عن عزمها بث مسلسل دفعة بيروت بث مباشر في تمام الساعة الرابعة بتوقيت الأردن وفلسطين، والساعة الخامسة بتوقيت ليبيا و الكويت والسودان، كما يعتبر المسلسل من إنتاج قناة إم بي سي .

وقالت مؤلفة مسلسل دفقة بيروت، الكتابة هبة مشاري حمادة في تصريحات متلفزة رصدتها سوا، إن أحداث المسلسل تدور الأحداث حول عدد من الطلاب الذين ينظمون للعرض الجامعة الأمريكية في بيروت، شاكرة جهود الممثلين الذي أنجحت المسلسل رغم الظروف السيئة.

وأوضحت وسائل إعلام فنية، أن مسلسل دفعة بيروت جرى تصويرة في ظروف صعبة، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد والاغلاقات المستمر الذي فرضتها السلطات على لبنان والكويت وتركيا.

وأثار مسلسل دفعة بيروت جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تناوله أحداث سياسية ومشاهد لا يمكن وصفها وفق ما وصفت الاعلامية الكويتية مي العيدان بعد ظهور أحد النجوم وهو يتبول على شخص.

وقالت الاعلامية الكويتية العيدان إن المشهد في أول من مسلسل دفعة بيروت قمة القرف على قمة الوقاحه والوساخة مشهد مال امه اَي داعي ايحاء قذر استحوا اشويه في بنات وحريم قاعدين جدام التلفزيون اللي مفروض لكل الناس.

وأضافت :"ايه قناة كل العرب هذا المسلسل اللي قعدتوا سنه كامله ببيروت توقعنا بنشوف عمل يستحق أوسكار بس فعلا واضح انه بيدخل أوسكار كأسوأ عمل اصلا من الاعلان ماله وانا غاسله ايدي منه البرمو كله مهند الحمدي و نور غندور ندري انهم صارو الهبه الجديده لقناة الام بي سي و كالعاده بترفعونهم خاصه مهند بترفعونه لسابع سما مع انه لا وسامه و لا اداء و بعدين راح ترمونه من سابع سما مثل ماسويتوا مع بدر ال زيدان و لجين عمران و اسيل عمران والطابور طويل الله يعينه على دفعة القاهره اذا بداية القصيده كفر”.

وأوضحت وسائل إعلام فنية أن مسلسل “دفعة بيروت" ياتي استكمالا لمسلسل دفعة القاهرة وعلى نفس الفكرة والنهج حيث تفوقت فيه الدراما الكويتية بمشاركة ثله من النجوم، حيث تدور أحداثه حول قصص مجموعة من الطلاب والطالبات من الكويت، أثناء فترة دراستهم بالمرحلة الجامعية في مصر مع أول دفعة كويتية إلى القاهرة العام 1956، وما تعرضوا له خلال رحلتهم.

الجدير بالذكر أن مسلسل “دفعة بيروت” يرصد حكايات طلاب وطالبات من دول الخليج والمغرب العربي، يسكنون معاً في بيوت للطلبة والطالبات، حاملين معهم أفكارهم ومعتقداتهم وعاداتهم وأحلامهم إلى العاصمة اللبنانية بيروت، وتحديداً في شارع الحمرا الذي كان يعج بالساسة والشعراء والأدباء والمثقفين والفنانين.

وعملت إدارة مسلسل دفعة بيروت على العمل، رغم تأجيله عدة مرات بسبب اصابة العديد من الممثلين بفيروس كورونا المستجد وإغلاق السلطات اللبنانية المطارات أدي الى ذلك الى منع الدخول والخروج الى بيروت بسبب مشاركة الممثلين من مختلف الدول العربية في المسلسل الذي ياتي استكمالا لمسلسل دفعة القاهرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد