رابط فحص المنحة القطرية الجديدة 100 دولار

رابط فحص المنحة القطرية الجديدة 100 دولار

من المقرر أن تفعل وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتنمية الاجتماعية في قطاع غزة ، رابط فحص المنحة القطرية الجديدة 100 دولار؛ بعد تحديد موعدها من قبل رئيس اللجنة القطرية لإعادة اعمار غزة السفير محمد العمادي .

وتقدم لكم وكالة سوا الاخبارية رابط فحص المنحة القطرية للاسر الفقيرة فحص 100 دولار، حيث ينتظر الفلسطينيون في قطاع غزة تفعيل رابط فحص المنحة القطرية الجديدة لشهر 100 نوفمبر ويبحثون عن فحص 100 دولار لشهر 11 2020، وذلك بعد الاعلان رسميا عن صرفها لآلاف الأسر الفقيرة في القطاع بتعاون صندوق قطر للتنمية بواقع 100 $ لكل عائلة.

رابط فحص 100 دولار شهر 10 إضغط هنـــــا ( فور تفعيل الرابط من وزارة الاتصالات)

وكانت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة عزيزة الكحلوت، قد قالت إن الوزارة ليس لديها أي معلومات حول موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار حتى الآن، مشيرة إلى أن ما نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي ليس للوزارة صلة به على الإطلاق.

وقال الكحلوت في حديثٍ لإذاعة القدس ، إن وزارة التنمية الاجتماعية في غزة ليس لديها أي معلومات حول موعد صرف شيكات الشؤون، متمنية أن تصرف عقب صرف رواتب موظفي السلطة الفلسطينية.

وأكدت الكحلوت أنه سيتم الإعلان عن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار فور صدور قرار رسمي بذلك، مشيرة إلى أن صرف المنحة سيكون خلال الأيام القادمة، دون أن تحدد أي يوم بالتحديد.

وتمنت أن يُعلن عن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار بشكل رسمي، مؤكدة أنه حتى اللحظة لا يوجد وضوح فيما يتعلق بآلية ومعايير صرف المنحة القطرية، ولا يوجد تسجيل لأسماء جديدة فيها.

ولفتت الكحلوت إلى أنه تم التوافق مع المحجوبين من المنحة القطرية دمج من ينطبق عليهم الشروط في برامج جديدة، معربة عن أملها في أن يكون هناك جديد في الدفعة القطرية الجديدة القادمة.

وتعمل الجهات ذات الاختصاص في قطاع غزة على توزع المنحة القطرية الجديد 2020، ضمن معاير معينة للوقاية من فيروس كورونا المستجد للحفاظ على المواطنون من الوباء المنتشر في قطاع غزة منذ عدد شهور وتفاديا للإصابات.

جدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الاخبارية قد نشرت اخبار تفيد بأن رابط فحص المنحة القطرية الجديد 100 دولار سيتم تفعيلها خلال ساعات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد