شاهد نت: مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 13 والحلقة 14

شاهد نت: مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 13 والحلقة 14

نشرت منصة شاهد نت التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي، اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020، مسلسل عروس بيروت الحلقة 13 الثالثة عشر والرابعة عشر بعد ان قامت ببثها عبر قناة إم بي سي 4، وسط ترقب كبير من قبل الجمهور في الوطن العربي بعد تسلسل الاحداث وأثارتها بين الاخوين حول الشركة.

 

إقرء/ي أيضا..شاهد نت: عروس بيروت الحلقة السابعة عشر والثامنة عشر كاملة

 

وتساءل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة أهل نايا، بعد أن تم استئناف الموسم الثاني من مسلسل عروس بيروت دون أن يوضح المخرج مع بداية المسلسل في الحلقة الاولى التي قامت وكالة سوا الاخبارية بنقلها قبل عدة اسابيع.

شاهد نت: مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 13 والحلقة 14 إضغط هنـــا أو هنـــــا

وتسعى ليلى الحلقة الثانية عشر أن تحرم رنا من ابنها لانها تريد تعيش حياتها فقط لأجل اسم الظاهر بغض النظر مين اللي حترتبط به هي وفارس اصلا رافضين فكرة ارتباطها.

وفي الحلقة الثالثة عشر يتهجم عماد على فارس بعد ان لاقى داخل مكتبه حيث يقول:" له تماديت كثير وانا لسا ساكت من اجل خاطر ثريا بس كرمال خاطر ثريا أما توصل معاك انك تهدد المرآه يلي انا الي علاقة فيها الوضع اختلف، بينما يرد عليه فارس".
ويوصل حديثه عماد الى فارس :"انت واحد مجنون بتهدد مراه تأخذ منها ابنها ما راح اسمحلك تذل أمير ولا رانا فارس طاهر، ويرد عله فارس بدك تحمي ابني مني ويعلق عليه حركات المافيا تبعك ما راح يمشوا معي بس يعرف امير من بيه ما راح تلمس أظفروا".

ويقول له فارس قرب مني فحجه وحدة وانا راح فارجيك شو راح يصير ، حيث يقول عمار راح اتجوز رانا وبذلك راح يأذي فارس فيطرده من الشركة ويحدث صدام بنهما ويتدخل أخوة فارس لفض النزاع الذي حدث في الشركة.

وتباينت ردود الافعال عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث يثول أحد النشطاء:" واضح انو عماد نيته سيئة واتوقع بده يتقرب من رنا لينتقم من فارس وكان بده قبل يتقرب من ثريا بس ما زبطت معه !!! فارس ذكي وعنده بعد نظر بالأشخاص يعني مش من فراغ كارهه لعماد ومش طايقه".

وكانت الحلقة الأولى من مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني قد بثت عبر منصة شاهد VIP يوم السبت الموافق 10 أكتوبر 2020 ثم قامت قناة MBC مصر ببثها في اليوم التالي.

ومسلسل عروس بيروت وقصته الحقيقة تبث من يوم الاحد وحتى يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر ويعاد بثه في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل ، فيما تقوم منصة شاهد VIP ببثه من السبت الى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وتدور أحداث مسلسل عروس بيروت الحقيقة حول أن هناك شاب يدعى فارس ويقابل شابة أسمها ثُريا وبعدها يقع في حبها، ولكن سوف يواجهان أزمات كثيرة في حياتهم وخلال علاقتهما وهذه الأزمات بسبب والدة البنت التي لا ترغب باستكمال العلاقة بينهما وتسبب لهم في مشاكل وعقبات كثيرة، ودفع فارس الثمن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد