عروس بيروت الحلقة السابعة عشر والثامنة عشر - شاهد نت

عروس بيروت الحلقة السابعة عشر والثامنة عشر - شاهد نت

عرضت قناة إم بي سي 4، اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020، الحلقة الثامنة عشر والحلقة السابعة عشر من مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني بعد أن تم الانهاء من تصويرة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث يم عرضه قبل بثه على منصة شاهد نت.

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية مساء اليوم الاثنين 2 نوفمبر 2020، عروس بيروت الحلقة السابعة عشر والثامنة عشر بعد عرضها على منصة شاهد نت لعشاق الدراما اللبنانية، بعد أن تم عرض المسلسل يوم السبت الموافق 10 أكتوبر 2020.

وتصدر مسلسل عروس بيروت الحلقة 17 السابعة عشر والحلقة 18 الثامنة عشر محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة، في المملكة العربية السعودية وفلسطين ولبنان والكويت والسودان بعد تشوق الجمهور بسبب ازدياد الاحداث.

 لمشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة السابعة عشر والثامنة عشر كاملة أضغط هنـــــا أو هنــــــا

ونشرت الفنانة اللبنانية ماري تيريز معلوف عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" ” أخفيت هذا السرّ لوقت وخلال تصوير القسم الثاني من عروس بيروت في الجزء الثاني”، وأضافت “على الرغم من كل شي عم نمرق فيه، كانت 2020 سنة حلوة ومميزة لإلنا وبشوق ناطرين حتى نقابل ابننا “.

ومسلسل عروس بيروت وقصته الحقيقة تبث من يوم الاحد وحتى يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين ويعاد بثه في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، فيما تقوم منصة شاهد VIP ببثه من السبت الى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وحقق مسلسل عروس بيروت الجزء الأول مشاهدات ومتابعة عالية جدا في الوطن العربي نظرا للأحداث الدرامية التي شدها هذه الجزء وحب الجمهور العربي في معرفة أحداث المسلسل في الجزء الثاني.

واسماء ابطال مسلسل عروس بيروت:" من بين الممثلين المشاركين في هذا مسلسل "عروس بيروت" محمد الأحمد وضحى الدبس وجو طراد وفارس ياغي وجاد أبو علي ومرام علي وماري تيريز معلوف ورانيا سلوان ونورما علي وعلاء علاء الدين وأيمن عبد السلام وفايق عرقسوسي ولينا حوارنة ومي صايغ وليا مباردي وعلاء الزغبي وسامي أبو حمدان وجنيفر عازار، بمشاركة النجم فادي إبراهيم".

ويتحدث مسلسل عروس بيروت عن قصة حب تجمع فارس مع ثريا الفتاة التلقائية المفعمة بالحيوية والطاقة وحب الحياة، والتي تعمل كفنانة وتغني في إحدى الملاهي الليلية، ليشكل لقاؤهما لاحقاً نقطة انطلاق المشاكل والصراعات الدرامية والمواجهات الناجمة من جرّاء رفض المحيطين بهما لهذا الحب خصوصاً (ليلى) والدة فارس والتي تلعب دورها (تقلا شمعون).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد