العالول : الرئيس عباس تابع جريمة الاحتلال بحق الشهيد "صنوبر"

نائب رئيس حركة فتح محمود العالول

قال نائب رئيس حركة فتح محمود العالول ، اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020، إن الاحتلال الإسرائيلي لن يجد من الفلسطينيين سوى الصمود والمقاومة والثبات الأكيد حتى تحقيق أحلامهم.

وأكد العالول في بيان وصل وكالة "سوا" نسخة عنه، خلال تقديم واجب العزاء لعائلة الشهيد عامر عبد الرحيم صنوبر في قرية يتما جنوب نابلس ، والذي كان قد استشهد جراء اعتداء جنود الاحتلال، أن الشعب الفلسطيني لن يرضخ أو تتملكه الرهبة من هول ما يتعرض له من جرائم من قبل الاحتلال وقطعان مستعمريه.

ولفت إلى أن الرئيس محمود عباس تابع جريمة الاحتلال بحق الشهيد، معتبرا أن هذه الجريمة كباقي الجرائم التي سيلاحق الاحتلال عليها، وأن "جميع هذه الجرائم المرتكبة من قبل أدوات الاحتلال سواء جنوده أو مستعمريه أو سياساته وقراراته تأتي في إطار تعريف الاحتلال كأبشع صورة في توصيف الإجرام والظلم والقهر، وما يقابله من نقيض للجريمة والقهر والظلم للشعب الفلسطيني".

ووصف نائب رئيس حركة فتح أن "المرحلة الحالية التي تمر بها القضية الفلسطينية، مرحلة تتطلب إبداع الفلسطيني في تجسيد الصمود والتحدي والقدرة على كسر كل المؤامرات التي تستهدفه وتستهدف حقوقه، مضيفا  "أن هذه المرحلة ستثبت للجميع ان الفلسطيني قادرا على تجسيده لنموذج التحرر والصمود والانجاز".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد