جوال

شاهد: الصورة التى تسببت بترحيل المذيعة سازديل من الكويت

شاهد: الصورة الذي تسببت بترحيل المذيعة سازديل من الكويت

شاهد: الصورة الذي تسببت بترحيل المذيعة سازديل من الكويت

الكويت - سوا

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية في الكويت والوطن العربي البحث عن الصورة التي تسببت بطرد المذيعة اللبنانية سازديل من الكويت، بعد نشرها صورة مخلة بالحياة، اثارت الراي العالم في الخليج.

وقالت وكالة الانباء الرسمية كونا عبر صفحتها الرسمية عبر تويتر، إن وزارة الداخلية قامت بترحيل الاعلامية اللبنانية سازديل الشهيرة بـ"كيم كردشيان العرب"، بعد نشر صورة خادشة والظهور الجرئ الذي اعتادات خلال الايام الماضية عبر صفحتها وخاصة السناب شات.

إقري/ي أيضا..شاهد: سناب المذيعة سازديل يثير جدلا واسعا في الكويت

وكتبت صفحة المجلس المهتمة بأخبار وممثلين في الكويت :" وزارة الداخلية ممثلةً بمباحث الآداب تبعد «المذيعة س» عن الكويت بعد ظهورها بمقاطع مخالفة للآداب العامة في مواقع التواصل".

وغرد حساب عبد العزيز اليحيى:"السيده سازديل تقدم ضدها اكثر من شكوى وكذلك تم توقيعها اكثر من تعهد، قضيتها ليس فقط لبس خادش للحياء بل أمور أخرى، الداخلية تعاملت معاها باحترام واتصل عليها الضابط وقالها تفضلي عندنا جاوبت "انا بفندق النخيل اخلص فواكه واجي وتم استبعادها اداريا وليس اجازة حسب اقوالها".

وقال عادل المطيري عبر تويتر:" ماتهمني المذيعه سازديل ولا تسفيرها واتمني من يقدم مواد مخله بالأداب العامه يسفر فورآ . بس الي شدني في موضعها وموضوع شهاب الايراني أنهم قالو نفس الكلام استدعوهم وقالولهم تكتبون تعهد وينصدمون بتسفير . ليش هاطريقه استدعوهم وقولولهم جيبو جوازاتكم انتو غير مرغوب فيكم عادي شخايفين منه".

وكتب حساب المشاهير خلال الساعات القيلة الماضية:" بعد اقامتها عشر سنوات بالكويت وزارة الداخلية ممثلة مباحث الاداب تبعد المذيعة اللبنانية سازديل عن الكويت بعد ظهورها بمقاطع مخالفة للاداب العامة في مواقع التواصل الاجتماعي".

وكانت المذيعة اللبنانية سازديل انتقلت إلى الكويت عام 2010 لتخوض تجربة العمل لمدة 3 أشهر في إحدى الشركات النفطية، لتعود إلى الإعلام والصحافة، فأسست مجلة نسائية باللغة الإنجليزية، حيث كانت سبنسر من الجامعة الأمريكية في الكويت، ومن خلال المجلة اطلعت على برنامج الفتيات على قناة الوطن واستضافته كأصغر مديرة عامة.

قدمت أول تجربة عرض إذاعي لها لبرنامج “حواء” الذي بدأ في 10/10/2010 واستمر بنجاح 4 سنوات، بعد ذلك قررت أن تبدأ برنامجًا أسبوعيًا جديدًا باسم كشخة، والذي استمر لمدة عامين، وحقق نجاحًا غير مسبوق.

بالتزامن مع هذه الرحلة عبر وسائل الإعلام، ظلت Sazdel الوجه الإعلاني للعديد من العلامات التجارية، لكنها قررت أن تصبح مستقلة وأنشأت عيادتها التجميلية الخاصة بها باسم “Sazdel Clinic” في عام 2017 وبعد أقل من عام أصبح الاسم حق الامتياز وتم شراؤها من أبو ظبي في الواقع، تم إنشاء عيادة Sazdel أبوظبي.

في عام 2019، تم تكريم سازدل كأصغر سيدة أعمال من خلال مهرجان الفن ونجوم الإعلام في دورته الرابعة برعاية وحضور رجل الأعمال السيد فواز مبارك الحساوي.