جوال

شاهد: سناب المذيعة سازديل يثير جدلا واسعا في الكويت

شاهد: سناب المذيعة سازديل يثير جدلا واسعا في الكويت

شاهد: سناب المذيعة سازديل يثير جدلا واسعا في الكويت

الكويت - سوا

تصدر طرد السلطات الكويتية للمذيعة اللبنانية سازديل محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد قرار السلطات طردها من الكويت بعد إقامتها لمدة عشر أعوام بسبب نشرها إعانات مخلة للآداب ومنافية لعادات وتقاليد الشعب الكويتي.

وأحدثت المذيعة اللبنانية سازديل جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت والخليج العربي، بعد نشرها صورا لها على حسابها الشخصي عبر السناب شات بصورة مخلة للأدب ومثيرة للراي العام.

شاهد: الصورة الذي تسببت بترحيل المذيعة سازديل من الكويت

 

سبب سازديل طردها من الكويت

وقال صحيفة الراي في بيان أوردته نقلا عن وزارة الداخلية الكويتية، إن الوزارة قررت إبعاد المذيعة اللبنانية «سازديل» للمصلحة العامة، بعد أن دأبت خلال الفترة الأخيرة على نشر صور لها بشكل مبتذل ومسيء للآداب العامة من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت إن الإدارة العامة للمباحث الجنائية (مباحث الآداب) أحالت المذيعة إلى إدارة الإبعاد، وجرى حجز تذكرة لها على رحلة الخطوط الجوية الكويتية، المتجهه إلى بيروت مساء اليوم، وتحديداً عند الساعة 1.30 ظهراً، وستغادر البلاد عقب تبصيمها.

من هي المذيعة اللبنانية سازديل

وكانت الاعلامية سازديل قد لفتت الانتباه في النسخة الرابعة من مهرجان الفن والنجوم الإعلامية، حيث كانت أصغر سيدة أعمال هناك، بعد عملها في شركة نفط لمدة 3 أشهر قبل عودتها الى مجال الاعلام والصحافة.

سناب المذيعة سازديل إضغط هنـــــا

وقالت وسائل إعلام لبنانية، إن الإعلامية سازديل انتقلت إلى الكويت عام 2010، وأسست مجلة نسائية باللغة الإنجليزية، حيث كانت سبنسر من الجامعة الأمريكية في الكويت، ومن خلال المجلة اطلعت على برنامج الفتيات على قناة الوطن واستضافته كأصغر مديرة عامة.

الجدير بالذكر أن المذيعة اللبنانية سازديل ولدت 18/7/1987 ودرست في مدرسة الراهبات حتى نهاية المرحلة الثانوية، من زحلة انتقلت سازدل إلى العاصمة بيروت للالتحاق بالجامعة والدراسة في مجال الأعمال، حيث عملت في السنة الأولى من دراستها الجامعية، من خلال عملها كمراسلة لصحيفة الحياة بيروت الإقليمية.