شاهد نت: مسلسل دفعة بيروت الحلقة الأولى والثانية - مواعيد العرض

شاهد نت: مسلسل دفعة بيروت الحلقة الأولى والثانية - مواعيد العرض

نشرت منصة شاهد نت التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي، الحلقة الأولى والثانية من مسلسل دفعة بيروت، والذي يعتبر من الاعمال الفنية المشتركة الكبيرة والتي تضم العديد من المع النجوم الدراما في الخليج والوطن العربي، حيث يلخص مجموعة من الطلاب أنفسهم في دوامة من الأفكار والطموحات المتناقضة والعادات المختلفة وفي شباك الحب في لبنان.

وتصدر الحلقة الاولى والثانية محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يستعرض المسلسل قصة كل بطل عمل فردي من بيئات وحضارات ودول مختلفة، تجمعهم الجامعة والدراسة، وتنشأ بينهما صداقة وعلاقات صداقة ويواجهان في المقابل بعض المشاكل والأزمات.

شاهد نت: مسلسل دفعة بيروت الحلقة الأولى والثانية إضغط هنــــــــا أو هنـــــا

وقالت منصة شاهد نت عبر موقعها الرسمي عبر تويتر، إنها ستقوم بنشر الحلقات مسلسل دفعة بيروت عبر موقع شاهد نت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وسوريا ولبنان وفلسطين، والساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان والجزائر.

وأعلنت قناة إم بي سي، في وقت سابق عن عزمها بث مسلسل دفعة بيروت بث مباشر في تمام الساعة الرابعة بتوقيت الأردن وفلسطين، والساعة الخامسة بتوقيت ليبيا و الكويت والسودان، كما يعتبر المسلسل من إنتاج قناة إم بي سي .

وقالت مؤلفة مسلسل دفقة بيروت، الكتابة هبة مشاري حمادة في تصريحات متلفزة رصدتها سوا، إن أحداث المسلسل تدور الأحداث حول عدد من الطلاب الذين ينظمون للعرض الجامعة الأمريكية في بيروت، شاكرة جهود الممثلين الذي أنجحت المسلسل رغم الظروف السيئة.

وأوضحت وسائل إعلام فنية، أن مسلسل دفعة بيروت جرى تصويرة في ظروف صعبة، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد والاغلاقات المستمر الذي فرضتها السلطات على لبنان والكويت وتركيا.

الجدير بالذكر أن موقع شاهد نت بدأ على ساحة الانترنت في عام 2011 وبتقنية HD لعرض المسلسلات والأفلام التلفزيونية المعروضة سابقاً على قنوات مجموعة إم بي سي وسرعان ما ارتفعت إحصائيات الموقع ليحتل على أكثر المواقع لعرض المسلسلات فأصبح الموقع يشكل قاعدة جماهيرية كبرى لدى العالم العربي تحت شعار معين هي خدمة الفيديو حسب الطلب الأولى في العالم العربي، وأصبح في الموقع مئات البرامج والمسلسلات التلفزيونية.

وكانت أحداث المسلسل تدور حول الحرب الأهلية اللبنانية في لبنان، والذي استمرت من عام 1975 إلى عام 1990، وأسفرت عن مقتل ما يقدر بـ 120 ألف شخص. في عام 2012، كان ما يقرب من 000 76 شخص لا يزالون مشردين داخل لبنان. كان هناك أيضا نزوح لما يقرب من مليون شخص من لبنان نتيجة للحرب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد