مشاهدة الحلقة 2 الثانية من برنامج ذا فويس سينيور

مشاهدة الحلقة 2 الثانية من برنامج ذا فويز سينيور

بثت قناة إم بي سي مصر، برنامج ذا فويس سينيور TheVoiceSenior الحلقة الثانية التي تعرض مساء اليوم الاربعاء 14 أكتوبر 2020، عبر أقمارها الصناعية عبر سات ونايل سات لجمهورها في الشرق الاوسط.

إقرء/ي أيضا..مشاهدة برنامج ذا فويس سينيور الحلقة 5 الخامسة

وتقدم لكم وكالة سوا الاخبارية، الحلقة الثانية من من برنامج ذا فويس سينيور The Voice Senior، والذي يتهدف فئة كبار السن ومواهب فوق الستين تغني وتطرب الجميع وتعيش فرصة استثنائية في والذي تعتبر النسخة الأول في الوطن العربي.

 

 

وأوضحت قناة  إم بي سي مصر ان المرحلة الثانية (Sing Off) فتتوزع على حلقتين، حيث يضم كل مدرب أربعة أصوات إلى فريقه، ليختار منها لاحقاً صوتين فقط ينتقلان إلى المرحلة النهائية، حيث يغني كل من المتأهّلين أغنية منفردة، قبل أن يتوّج في الحلقة الأخيرة بلقب البرنامج.

شاهد نت: الحلقة 2 الثانية من برنامج ذا فويز سينيور The Voice Senior إضغط هنـــــا

وقالت قناة إم بي سي مصر عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، إنها ستقوم بثث برنامج ذا فويز سينيور The Voice Senior، مباشرة عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجمهورها في الشرق الاوسط.

وأوضحت قناة إم بي سي مصر قبل قليل عبر صفحتها بمقطع فيديو، أن البرنامج سيبث في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية و الكويت وليبيا والسودان، والساعة التاسعة و النصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

وانطلق النسخة الاولي من برنامج ذا فويز سينيور The Voice Senior، يوم الاربعاء الماضي 7 أكتوبر 2020، والذي ويقوم من خلالها أربعة من أفضل المطربين في العالم العربي والخليج وهم : هاني شاكر، نجوى كرم، سميرة سعيد، ملحم زين.

وكانت إم بي سي مصر قد أعلنت في وقت سابق أن برنامج ذا فويز سينيور The Voice Senior، يتهدف فئة كبار السن ومواهب فوق الستين تغني وتطرب الجميع وتعيش فرصة استثنائية في والذي تعتبر النسخة الأول في الوطن العربي التي لم يسبق أن تم تنفيذها على غرار ذا فويس كيدز الذي شارك فيها الأطفال الصغار في السن.

وتضم لجنة تحكيم برنامج ذا فويس سينيور، الذي سينطلق رسميا هذا المساء الفنانين، المصري هاني شاكر، اللبنانية نجوى كرم، اللبناني ملحم زين، والمطربة اللبنانية سميرة توفيق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد