ضحية جريمة الزرقاء يتحدث لأول مرة ويكشف تفاصيل جديدة – شاهد

ضحية جريمة الزرقاء يتحدث لأول مرة ويكشف تفاصيل جديدة

تحدث ضحية جريمة الزرقاء فجر اليوم الاربعاء 14 أكتوبر 2020 لأول مرة وكشف تفاصيل جديدة ومثيرة عن عملية خطفه من قبل عشرة أشخاص في مدينة الزقاء الأردنية.

وقال الفتى الذي يدعى صالح :" صليت ركعتين قضاء حاجة وقيام الليل ، واستخارت وصحيت على الفجر وحلمت ان والدي خرج من السجن ويشرب الشاي ، وبعد ذلك صليت الفجر جماعة في مسجد الفاروق ثم عدت الى المنزل".

 
فتى الزرقاء للتاج الإخباري : الله أعطاني قوة ما حد بالعالم اخذها صليت قيام الليل.. واشتريت الخبز وعشرة اشخاص خطفوني من الهاشمية للزرقاء

فتى #الزرقاء #للتاج_الإخباري : الله أعطاني قوة ما حد بالعالم اخذها صليت قيام الليل.. واشتريت الخبز وعشرة اشخاص خطفوني من #الهاشمية #للزرقاء ادعو له بالشفاء العاجل #الاردن #الزرقاء #جريمة_الزرقاء #التاج_الإخباري #كن_عونا_دوما

Julkaissut ‎التاج الإخباري‎ Tiistaina 13. lokakuuta 2020

وتابع للتاج الاخباري :" ربنا أعطاني القوة وايدي مقطوعين وعيني مفقوعه ، وربنا أعطاني القوة والصبر ، والحمد الله رب العالمين على أي شيء يسير".

إقرء/ي أيضا.. شاهد: جريمة الزرقاء في الاردن تثير جدلا واسعا

وأضاف ضحية جريمة الزرقاء ان عشرة أشخاص قاموا باختطافه حينما ذهب لشراء الخبز ، وشاهد أحدهم وحاول الهروب ، وحاول الركوب في حافلة الا أنها كانت للأشخاص الخاطفين ، وتم اقتياده الى أحد المنازل".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد