جوال

تفاصيل جديدة ومثيرة تكشف عن جريمة الزرقاء

تفاصيل جديدة تكشف عن جريمة الزرقاء

تفاصيل جديدة تكشف عن جريمة الزرقاء

عمان - سوا

نشرت وسائل إعلام اردنية اليوم الأربعاء تفاصيل جديدة ومثيرة عن جريمة الزرقاء التي أحدثت ضجة كبيرة في الأردن والبلاد العربية بشكل عام .

ونقلت قناة رؤيا الأردنية رواية قالت فيها أنه يجرى تداولها في محيط جريمة الزرقاء ، حيث تقول ان سبب الجريمة هو ثأر المجرم (سفاح الرزقاء) لمقتل والده (والد مرتكب الجريمة بحق الفتى) على يد خال المجني عليه (الفتى).

شاهد: جريمة الزرقاء في الاردن تثير جدلا واسعا

 

وأضافت الرواية ان المجرم قد قطع ساعدي الفتى ووضعهم في "كيس" وقام بإرساله الى والدة الفتى (شقيقة قاتل والد "سفاح الزرقاء").

إقرأ/ي أيضا: شاهد : جريمة بشعة تهز الأردن

وفي تطورات متلاحقة قالت صحيفة الرأي الأردنية ان الملك عبدالله الثاني تابع تفاصيل العملية الأمنية الدقيقة التي نفذتها مديرية الامن العام قيادة الشرطة الخاصة في منطقة شعبية مكتظة، وقادت إلى القبض على الأشخاص الذين ارتكبوا جريمة بشعة في محافظة الزرقاء، بحق فتى.

إقرأ/ي أيضا: تفاصيل القاء القبض على مرتكبي جريمة الزرقاء

إقراي /ي أيضا: علا الفارس تعلق على جريمة الزرقاء

وأوضحت ان الملك عبدالله الثاني يتابع تفاصيل إلقاء القبض على أشخاص اعتدوا على "فتى الزرقاء" ويؤكد ضرورة اتخاذ أشد الإجراءات القانونية بحق مرتكبي الجرائم المروعة للمجتمع.

وأحدثت جريمة الزرقاء ردة فعل قوية في المجتمع الأردني بعدما أقدم مجموعة من الأشخاص على بتر ساعدي فتى يبلغ من العمر 16 عاما وفقئ عينيه.