رابط نتائج شهادة البكالوريا 2020 في الجزائر حسب الاسم – فور نشرها

رابط نتائج شهادة البكالوريا 2020 في الجزائر حسب الاسم – فور نشرها

نتائج شهادة البكالوريا 2020 في الجزائر، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، صباح اليوم السبت 10 أكتوبر 2020، موقع نتائج شهادة البكالوريا دورة سبتمبر2020، بعد تحديدها من قبل وزير التربية الوطنية الجزائري محمد واجعوط، قبل عدة أيام في المقر التابع للوزارة.

وقالت وزارة التربية الوطنية في تصريحات متلفزة تابعتها وكالة سوا الاخبارية صباح اليوم، إن نتائج شهادة البكالوريا سيتم الاعلان عنها في الاسبوع الاخير من شهر أكتوبر أي 18 أكتوبر من الشهر الحالي، وسط ترتيبات لنشرها عبر منصات الالكترونية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأكدت وزير التربية الوطني الجزائري محمد واجعوط، أن الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات و المسابقات سيقوم بنشر النتائج من خلال العديد من الروابط الذي ستوفر النتيجة حسب الاسم ورقم الجلوس والرقم السري لكافة الطلاب والطالبات في محافظات الجزائر.

ووفر الديوان الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات للمتقدمين لامتحانات البكالوريا 2020، العديد من الخصائص من خلال الرسائل القصيرة SMS عن طريق الهاتف النقال بالاتصال بالرقم *567# ابتداءً من الساعة.

وأصدر موقع شهادة البكالوريا 2020 طرق استخراج النتيجة من الموقع، حيث قال :"احجز رقم التسجيل ورقمك السري وأجب عن السؤال ثم انقر على زر "استظهار النتيجة"، أين أجد الرقم السري، مدون على الاستدعاء الخاص بالأجراء الامتحانات".

رابط نتائج شهادة البكالوريا 2020 في الجزائر حسب الاسم إضغط هـنـــــــا ( ستتوفر فور نشرها من قبل الوزارة)

ونوه موقع شهادة البكالوريا 2020، الى أن كشوفات النقاط في اليوم الأول من إعلان النتائج بالإمكان الاطلاع على نتائج مختصرة وابتداء من اليوم التالي سحب كشف نقاط من هذا الموقع الذي وفرته وكالة سوا الإخبارية لمتابعيها في كافة ولايات الجزائر.

وشهدت محركات البحث الشهيرة في الجزائر خلال الساعات القليلة الماضية البحث على رابط سريع يفحص نتيجة امتحان شهادة الأساس التي تعتبر مهمة جدا لكل الطلاب للالتحاق بالصفوف والمراحل المقبلة.

ويعيش الطلاب في كافة الولايات الجزائرية أجواء صعبة منذ تحديد موعد نتائج شهادة البكالوريا 2020، في ظل الترقب لإعلان النتائج في مؤتمر صحفي يوم الأحد الموافق 18 أكتوبر 2020، والذي سيكشف فيه وزير التربية الوطنية للإعلان عن نسبة النجاح.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد