مشاهدة الحلقة 1 الأولى من برنامج ذا فويز سينيور The Voice Senior

مشاهدة الحلقة 1 الأولى من برنامج ذا فويز سينيور The Voice Senior

بثت قناة إم بي سي مصر، برومو برنامج ذا فويس سينيور TheVoiceSenior الحلقة الأولى التي تعرض مساء يوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020 على الشاشة الأبرز في الوطن العربي حصريا.

إقرء/ي أيضا..مشاهدة برنامج ذا فويس سينيور الحلقة 7 السابعة والأخيرة - من الفائز بصوت الذهبي

إقرء/ي أيضا..شاهد: برنامج ذا فويس سينيور TheVoiceSenior الحلقة 6 السادسة كاملة

أقرء/ي أيضا... شاهد نت: برنامج ذا فويس سينيور الحلقة 4 الرابعة بث مباشر

إقرء/ي أيضا..مشاهدة الحلقة 3 الثالثة من برنامج ذا فويس سينيور TheVoiceSenior

وذكرت إم بي سي مصر عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل تويتر أنه سيتم عرض الحلقة الأولى من ذا فويس سينيور TheVoiceSenior هذه الليلة، إذ ستقوم لجنة التحكيم بتقييم أداء وغناء المشتركين الكبار.

 

لمشاهدة  الحلقة 1 الأولى من برنامج ذا فويز سينيور The Voice Senior إضغد هنــــــا

 

فيصل الحلاق صاحب الصوت الضخم يغني كرمال النسيان ويهز المسرح بصوته #MBCTheVoiceSenior pic.twitter.com/F2iqyOuDSm

وتضم لجنة تحكيم برنامج ذا فويس سينيور، الذي سينطلق رسميا هذا المساء الفنانين، المصري هاني شاكر، اللبنانية نجوى كرم، اللبناني ملحم زين، والمطربة اللبنانية سميرة توفيق.

وقال هاني شاكر في البرومو : “لأول مرة في الوطن العربي. نشوف درر وألماظ ومواهب لم نكن لنراها إلا في ذا فويس سينيور”، فيما أعربت سميرة توفيق عن ذهولها للمواهب الحالية.

وأضافت المغنية توفيق : “أنا في حالة ذهول من الإمكانيات التي أراها أمامي”. ثم جرى استعراض بعض من المشاهد الحصرية لدخول وغناء المشتركين في الحلقة الافتتاحية.

ويعرض برنامج المواهب كل يوم أربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين ومكة المكرمة والعراق والكويت، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والجزائر والامارات.

وتقدم الإعلامية أنابيلا هلال برنامج ذا فويس سينيور، إذ نشرت خلال الفترة الماضية، صورا لحظة تواجدها في مكان التصوير، حيث ستكون هذه الحلقات مسجلة في وقت سابق.

ويعتبر برنامج ذا فويس سينيور الأول في الوطن العربي، إذ تعد النسخة العربية الأولى التي لم يسبق أن تم تنفيذها، على غرار ذا فويس كيدز الذي شارك فيها الأطفال الصغار في السن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد