تفاصيل خبر وفاة الخال زازا الفنان التركي علي سورملي

تفاصيل خبر وفاة الخال زازا الفنان التركي علي سورملي

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة الفنان التركي الشهير علي سورملي الملقب في مسلسل وادي الذئاب "الخال زازا"، بعد نقله الى أحد مشافي العاصمة التركية أنقرة جراء نزيف في الدماغ.

ولم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية في تركيا أو القريبة من الفنان تؤكد أو تنفي تلك الانباء، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكل جديد يتعلق بهذا الموضوع.

ونشرت الصفحات الفنية على تويتر في خبر عاجل رصدته وكالة سوا الاخبارية : “وفاة الممثل التركي علي سورملي المعروف باسم شرف ظاظا نتيجة نزيف داخلي بالدماغ وثم نقل جثمان علي إلى مثواه الأخير بولاية إسبارطة التركية”.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن الفنان المعروف باسم الخال زارا في مسلسل وادي الذئاب توفى اليوم عند عمر ناهز الواحد وستين سنة؛ جراء النزيف الدماغي الذي أصيب به منذ عدة أيام ونقل بسببه للمشفى.

وكانت صفحة تركيا مود التي تهتم بأخبار المسلسلات والفنانيين الأتراك على موقع التواصل الاجتماعي ، قد نشرت خبر نقل الممثل علي سورملي إلى المستشفى؛ للعلاج من نزيف في المخ ظهر لديه.

ونقلت الصفحة عن الفنان أوكتاي كاينارجا الذي يشارك معه في مسلسل قطاع الطريق لن يحكموا العالم، قوله منذ ستة أيام أن صديقه علي سورملي بحالة صحية جيدة، متمنيا له الشفاء العاجل.

ويعتبر الخال زازا أو ظاظا أحد أشهر الممثلين في تركيا، إذ برز في العقود الماضية بدور رجل عصابات المافيا الفريد مع كبار النجوم على رأسهم مراد علم دار، وقدم عروضا سينمائية كبيرة ومميزة.

وشارك بمسلسل وادي الذئاب الذي جذب العديد من الأنظار السياسية والاجتماعية على مدار السنوات التي لم ينقطع عنها مع إضافة أربعة أفلام عن فلسطين والعراق وعن الانقلاب الذي وقع في تركيا في 2016 وفيلم وادي الذئاب غلاديو من بطولة اسكندر الكبير. الشخصية الرئيسية في المسلسل هي شخصية مراد علمدار تميز التصوير للمسلسل بمعالجة العديد من القضايا السياسية والاقتصادية منها الدولة العميقة التي تحكم بتركيا وأيضا هيئة الاختيارية التي تحاول المحافظة على تركيا من الدول الاخرى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد