جوال

تفاصيل خبر وفاة السيد جاسم الطويرجاوي

تفاصيل خبر وفاة السيد جاسم الطويرجاوي

تفاصيل خبر وفاة السيد جاسم الطويرجاوي

بغداد - سوا

نشر العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام العراقية، اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020، خبر وفاة السيد جاسم الطويرجاوي في أحد مشافي العاصمة العراقية بغداد عن عمر يناهز 80 عاما.

وأكدت صحيفة السومرية نيوز عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل تويتر أن كل ما يشاع عن وفاة السيد جاسم الطويرجاوي بفيروس كورونا المستجد عارٍ من الصحة ولا اساس له ، مطالبا جميع النشطاء بتحري الاخبار من مصادرها الرسمية قبل نشرها.

إقرء/ي أيضا.. سبب وفاة السيد جاسم الطويرجاوي في الكويت

وقال احد النطاء عبر تويتر:" لا صحة لمتناقلته مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة السيد جاسم الطويرجاوي وهو الآن بصحة جيدة ان شاء الله ويسألكم الدعاء".

كما أضاف الناشط حكمت أحسين:" الاخبار التي تتحدث عن وفاة السيد جاسم الطويرجاوي هي اخبار غير صحيحة والسيد لحد الان وضعه الصحي جيد ، لكن بأمس الحاجة الى دعائكم".

وغرد أركان الغالبي :" خادم الامام الحسين عليه السلام وناعي الزهراء عليها السلام السيد جاسم الطويرجاوي في ذمة الله انا لله وانا اليه راجعون".

الجدير بالذكر ان السيد جاسم الطويرجاوي قد هاجر من العراق 1980، بسبب تدهور الاوضاع في العراق متوجها الى الكويت ثم استقر لعدة سنوات من ثم قام بالهجرة الى إيران والاستقرار هناك وقام بدراسة الى المرحلة المتوسطة.

وكانت الآونة الاخيرة قد شهدت انتشار لخبر وفاة الطويرجاوي مما أدي لخروجه بمقطع فيديو ينفي خبر الوفاة مطالبا وسائل الاعلام بعدم نشر مثل ذلك اخبار وتأكد من مصادرها الرسمية، وبعد ذلك دخل في حالة حرجة في أحد المستشفيات وفق صوت العراق.