نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 - الإصدار رقم (35)

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 - الإصدار رقم (35)

يترقب المشاركين في نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 الإصدار رقم الخامس والثلاثون "35"، وذلك بعد بثه عبر التلفزيون السوري يوم أمس الثلاثاء 29 سبتمبر 2020، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا .

وقال التلفزيون السوري عبر صفحته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه يتم بث نتائج معرض دمشق الدولي 2020، كل يوم ثلاثاء، دون حضور الشخصيات الاعتبارية والجمهور بناء على طلب السلطات لمنع تفشي وباء كورونا.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2020- الإصدار "36"

 

وأضاف أنه يتم بث في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والمملكة الأردنية الهاشميةـ والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والسودان والبحرين.

ويعتبر اليانصيب السوري الدولي للمعارض في دمشق من أقدم اليانصيب المعروفة في العالم العربي منذ الخمسينيات، وقد حاز على ثقة ملايين السوريين. يتم إعلان نتائج اليانصيب عن طريق الإعلان عن أرقام البطاقات الفائزة وقيمة الجائزة لكل بطاقة.

ونحرص وكالة سوا الاخبارية على توفير الاسماء الرابحة عبر الرابط فور نشرها نشرها بعد إجراء القرعة والسحب المباشر للأرقام، حيث يتم تحديث الخبر ونشر الأرقام الرابحة، "فكونوا بالقرب دوما".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد