جوال

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2020- الإصدار "36"

معرض دمشق الدولي

معرض دمشق الدولي

دمشق - سوا

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم الثلاثاء 6 أكتوبر 2020،نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2020، الإصدار السادس والثلاثون"36"، وسط ترقب كبير من قبل المشاركين في النتائج من قبل السورين، بعد فوز العديد من المواطنون في الحلقات السابقة.

ونشر موقع يانصيب معرض دمشق الدولي، قبل ساعات، النتائج عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق البث المباشر لاطلاع الجمهور عليها، وذلك بسبب فرض السلطات السورية حظر التجول ليلا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2020- الإصدار "36" إضغط هنــــا

وقال موقع يانصيب معرض دمشق الدولي، إنه في حالة البحث عن أرقام كاملة من خمسة أرقام يرجى وضع صفر في بداية الرقم (من اليسار)، مشدد على وضع الرقم باللغة الانكليزية للحصول على نتيجة البحث الصحيحة.

وأطلق الموقع يانصيب معرض دمشق الدولي خدمة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر SMS، حيث أصبح الآن بإمكان مشتركي سيريتل و إم تي إن معرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال رسالة قصيرة من هاتفك النقال على الشكل التالي:رقم بطاقة اليانصيب + مسافة خالية + الرقم المتسلسل للإصدار وثم إرسالها على الرقم 1713 وتكلفة هذه الخدمة: 5 ل.س.

الجدير بالذكر أن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي تصدر كل يوم ثلاثاء بث مباشر عبر التلفزيون السوري الرسمي، خصوصا بعد من الجمهور من الحضور بسبب الاحداث الاخير أبرزها وباء كورونا، كما كان يحضر نتائج ابرز الشخصيات ورجال الاعمال السورين.