مؤشر بورصة فلسطين يسجل انخفاضا بنسبة 0.06%

رام الله / سوا/ سجل المؤشر الرئيسي في بورصة فلسطين انخفاضا بنسبة 0.06%، اليوم الخميس، في جلسة بلغت قيمة تداولاتها أقل من نصف مليون دولار.
وأغلق مؤشر " القدس " تداولات الجلسة على 483.33 نقطة منخفضا بمقدار 0.29 نقطة، مدفوعا بانخفاض مؤشرات أربعة من القطاعات الممثلة في البورصة: الخدمات بنسبة 0.26%، والاستثمار بنسبة 0.60%، والصناعة بنسبة 0.17%، والتأمين بنسبة 0.58%، فيما كان مؤشر قطاع البنوك والخدمات المالية الرابح الوحيد مرتفعا بنسبة 0.66%، ومن بين 16 شركة جرى التداول على أسهمها، ارتفعت أسهم 7 شركات، واستقر سهم شركة واحدة، فيما أغلقت أسهم 8 شركات تداولات الجلسة على تراجع.

والأسهم الرابحة هي: الفلسطينية للكهرباء، وبنك القدس، والبنك الإسلامي العربي، والوطنية لصناعة الكرتون، والعربية الفلسطينية للاستثمار "ايبك"، والبنك الإسلامي الفلسطيني، وبنك فلسطين، واستقر سهم البنك الوطني.

في المقابل، انخفضت أسهم شركات: "غلوبل كوم" للاتصالات، والاتحاد للإعمار والاستثمار، وفلسطين للاستثمار العقاري، والتأمين الوطنية، والقدس للمستحضرات الطبية، و"الوطنية موبايل"، وفلسطين للتنمية والاستثمار "باديكو"، والاتصالات الفلسطينية.

وشهدت البورصة في جلستها الأخيرة لهذا الأسبوع 152 صفقة شملت حوالي 265 ألف سهم، في جلسة بلغت قيمة تداولاتها حوالي 475 ألف دولار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد