سامسونغ تحصد أعلى أرباح في ظل كورونا والسبب!

سامسونغ تحصد أعلى أرباح في ظل كورونا

كشف محللون عن توقعات حول أرباح شركة "سامسونغ"، خلال الفترة من يوليو/تموز الماضي حتى سبتمبر/أيلول الجاري، بأن تحقق أفضل أرباح منذ الربع الثالث، على الرغم من تفشي جائحة فيروس كورونا ، وذلك يرجع بسبب قدرتها على توفير النفقات التسويقية.

ووفقا لاستطلاع قامت به خدمة يونهاب انفوماكس، الذراع المالية لوكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء، فإنه من المتوقع أن تسجل شركات سامسونج أرباحا تشغيلية بقيمة 10.3 تريليون وون (8.85 مليار دولار) عن الفترة من يوليو/تموز الماضي حتى سبتمبر/أيلول الجاري، بارتفاع بنسبة 32.56% مقارنة بنفس الربع من العام الماضي.

ومن المتوقع أن تسجل ساموسنج مبيعات بقيمة 63.6 تريليون وون خلال نفس الفترة، بارتفاع بنسبة 2.6% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وفي حال تحقيق هذه النتائج، سوف تكون أول مرة تتجاوز فيها أرباح سامسونج التشغيلية الربعية 10 تريليون وون منذ الربع الرابع لعام 2018.

وأشار المحللون، إلى أن الأداء القوي لسامسونج على الرغم من التأثيرات الاقتصادية لتفشي فيروس كورونا إلى قدرتها على خفض تكاليف التسويق، في ظل اتجاه مزيد من الأشخاص للشراء عبر شبكة الإنترنت. كما اورد موقع "العين الإخبارية"

وتم طرح "جالاكسي زي فولد 2" في الأسواق الرئيسية في أمريكا الشمالية وآسيا وأوروبا. ومن المقرر أيضا طرح الجهاز في 80 دولة بحلول نهاية أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وهو ما يعادل ضعف عدد الدول التي تم بيع الجهاز السابق "جالاكسي فولد" فيها في العام الماضي.

كما وأطلقت شركة سامسونج يوم الجمعة الماضي، رسميا هاتفها الذكي القابل للطي الجديد "جالاكسي زي فولد 2" في الأسواق العالمية، حيث يتوقع عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي مبيعات سريعة للجهاز.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد