حقيقة وفاة الفنانة العمانية فخرية خميس بفيروس كورونا

حقيقة وفاة الفنانة العمانية فخرية خميس بفيروس كورونا

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة الفنانة العمانية فخرية خميس إثر اصابتها بفيروس كورونا المستجد ونقلها الى احد مشافي العاصمة مسقط.

وقالت وسائل إعلام فنية، إن انتشار خبر وفاة الفنان العمانية خميس بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة اصابتها بفيروس كورونا ومرض السرطان، مؤكدة ان الفنانة تتمتع بصحة جيدة حيث تمكث في العانية المشددة.

وتساءل العديد من متابعي محبي الفنانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بجانب زملائها في الوسط الفني عن صحة الفنانة مطالبين بدعاء لها وخروجها من الوعكة الصحية وذه الازمة الذي حلت على كافة دول العالم.

وقالت الفنانة خلال تصريحات متلفزة، إنها الفريق الطبي قرر تأجيل علاجها من سرطان الثدي، بسبب إصابة صدرها بأعراض كورونا، خوفًا من تأثر مناعتها، حيث كان من المقرر أن تبدأ الجلسات الكيماوية الأحد الماضي.

وكانت بداية فخرية خميس في المجال الفني بعام 1974 من خلال مسرح الشباب، ومن خلاله قدمت 20 مسرحية وطنية واجتماعية وتاريخية. عملت بالفترة من عام 1976 وحتى 1996 في وزارة الإعلام كمذيعة في إذاعة وتلفزيون سلطنة عمان.

وتعد الفنانة خميس مقدمة ومعدة لكثير من البرامج الثقافية، كما قامت بتأليف تمثيليات إذاعية. وهي حاصلة على دورة في «المعهد العالي للفنون المسرحية» في القاهرة بعام 1982.

الجدير بالذكر ان الفنانة فخرية خميس ممثلة عمانية من مواليد الكويت وشاركت في العديد من المسلسلات الرمضانية والدرامية ولعب دور بارز في هذه الدراما، الذي حصلت على جماهير كبيرة من خلال هذه المسلسلات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد