خبر وفاة الشيخ ياسين التهامى .. حقيقة أم شائعة ؟

خبر وفاة الشيخ ياسين التهامى .. حقيقة أم شائعة ؟

تصدر خبر وفاة الشيخ ياسين التهامى المتداول اليوم الخميس 10 سبتمبر 2020، وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة في جمهورية مصر العربية والعديد من الدول العربية والإسلامية.

ونشرت صفحات على موقعي تويتر وفيسبوك، خبر وفاة الشيخ ياسين التهامي، لكنها لم تنسبه إلى مصدر رسمي موثق، فيما أكدت الصفحة الرسمية الخاصة به، عدم صحة تلك الأنباء المتداولة.

وأكدت صفحة المنشد المصري المشهور، عدم دقة خبر وفاة الشيخ ياسين التهامي الذي أوردته بعض الصفحات، مشيرة إلى أنه يتمتع بحالة صحية مستقرة وجيدة ولا يعاني من أي مشاكل حاليا.

وجاء بيان صفحة ياسين التهامي، بعد الاتصالات والأسئلة الكثيرة التي وردتها منذ ساعات صباح اليوم؛ مطالبين بالحديث عن حالته الصحية وطمأنة محبيه ردًا على الشائعات التي أثيرت الساعات الماضية.

وقالت الصفحة: نطمئن الجميع بأن الشيخ ياسين التهامي بصحة جيدة وبخير والحمد لله، مستطردة أن ما يتم تداوله على وسائل التوصل غير صحيح مطلقا ونسأل الله تعالى أن يبارك في عمره.

يشار إلى أن ياسين التهامي هو أحد أبرز المنشدين الدينيين في مصر والوطن العربي، إذ يبلغ من العمر حاليا نحو 70 سنة في أسيوط، ويمتلك العشرات من الأناشيد والقصائد الإسلامية المؤثرة.

ويمتلك الشيخ ياسين التهامي صوتا مميزا استغله في تلاوة القرآن الكريم والأناشيد الإسلامية الهادفة، إذ يمنح المستمع لما يقوله إحساسا بالراحة والاستمتاع؛ نظرا لجمال الكلمات التي يطلقها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد