قطار التطبيع لا يمثل شعوب الأمة

هنية: صواريخ المقاومة ترسم خارطة فلسطين

إسماعيل هنية - أرشيفية

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية ، ظهر اليوم الأحد، أن "قطار التطبيع لا يمثل شعوب الأمة ولا يمثل تاريخها وتراثها وصوتها، كما أن فلسطين ورغم كل عوامل التعرية السياسية لا زالت تسكن في ضمير جميع أحرار العالم".

وقال هنية خلال زيارته لمخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين، "أتينا من غزة العزة الحرة رغم الحصار إلى عين الحلوة لنقول لكم الأرض لنا وفلسطين لنا و القدس لنا"، مضيفاً بأن "مخيمات الشتات هي مخيمات الثبات وتشكل رمز القضية ومقاومة الشعب، كما أنها مخيمات تقسو عليها الإجراءات والسياسات، وتعاني فقر وألم وجوع".

وأوضح هنية "لن نتنازل عن ثوابتنا وحق العودة فهو حق مقدس لا يحق لأي فصيل أو منظمة أن يتنازل عنه، واعداد المقاومة لقدراتها يأتي من أجل حق العودة وتحرير فلسطين".

وخاطب هنية الاحتلال الإسرائيلي قائلاً "أقول للاحتلال الإسرائيلي لن ننسى ولن نغفر لكم هذه المظالم التاريخية ولن ننسى ثوابتنا وقدسنا وأرضنا وحق عودتنا مهما كانت التضحيات والصعوبات".

وأشار إلى أن "المقاومة استطاعت بغزة صناعة الصواريخ التي دكت تل أبيب وما بعدها"، مشدداً على أن "صواريخ المقاومة ترسم خارطة فلسطين على الأرض والميدان".

ووجه هنية التحية لشيخ الأقصى رائد صلاح الذين أُدخل السجن لأنه يدافع عن القدس والأقصى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد