لمواجهة جائحة كورونا في المحافظة

رواجبة يترأس اجتماع طارئ لمناقشة توفير الامكانيات الطبية اللازمة

اجتماع طارئ لمناقشة توفير الامكانيات الطبية اللازمة

ترأس رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، اليوم الخميس، اجتماعاً المحافظة لمناقشة واقع المحافظة في ظل جائحة كورونا .

وشارك في الاجتماع الذي عقد في دار المحافظة وفد من وزارة الصحة ترأسه خالد شيحة مدير صحة القدس وعضوية عدد من مدراء الصحة في المحافظات وممثلين عن القطاع الصحي في محافظة قلقيلية، اياد الاقرع عضو المجلس الثوري، هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية، وطارق شاور رئيس الغرفة التجارية.

دعا رواجبة إلى توفير كافة الامكانيات لمواجهة فيروس كورونا المتفشي في المحافظة، وأشار الى أن المحافظة تحتاج الى الامكانيات الطبية اللازمة في ضوء تسجيل عدد كبير من الاصابات اليومية بفيروس كورونا.

و شكر المحافظ رئيس الوزراء محمد اشتية على دعمه واهتمامه بقضايا المحافظة، وحيا جهود وزارة الصحة ممثلة بالوزيرة مي كيلة وأكد على جهود الطواقم الطبية التي بذلت جهودا مضاعفة منذ بداية الجائحة.

وأضاف أن المجتمع المحلي تداعى منذ بداية الجائحة وقدم ما لديه من امكانيات لمواجهة هذا الفيروس وخاصة بلدية قلقيلية والغرفة التجارية والقطاع الخاص، واستعرض ما قامت به محافظة قلقيلية من اجراءات للحد من انتشار الفيروس.

وابدى وفد وزارة الصحة تفهمه احتياجات محافظة قلقيلية الملحة من اجل مواجهة تفشي الفيروس، مؤكدين على اهمية تظافر كافة الجهود الرسمية والشعبية لتوفير كافة الامكانات المستعجلة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة كافة الاحتياجات والحلول العملية المستعجلة لمواجهة الجائحة في المحافظة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد