رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار - فحص 100 دولار شهر 8

صرف المنحة القطرية للفقراء في غزة

من المتوقع أن تفعل وزراتي التنمية الاجتماعية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال الساعات القليلة، رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار بعد إعلان حركة حماس التوصل إلى تفاهم بواسطة السفير القطري محمد العمادي لاحتواء التصعيد ووقف العدوان الإسرائيلي على غزة .

وأجري رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة السفير القطري محمد العمادي جولة حوارات واتصالات خلال الايام السابقة من أجل التوصل إلى تفاهم لاحتواء التصعيد وإقامة المشاريع التي تخدم أهلنا في قطاع غزة، وتساهم في التخفيف البطالة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار - فحص 100 دولار شهر 8 إضغط هنـــــا  

وأعلنت حركة حماس في قطاع غزة مساء اليوم في بيان تلقت وكالة سوا الاخبارية نسخه عنه، عن التوصل إلى تهدئة واحتواء التصعيد بين الفصائل الفلسطينية بغزة والاحتلال الإسرائيلي، والذي استمر عدة أيام.

إقرء/ ي أيضا.. رابط فحص 100 دولار شهر 8 - المنحة القطرية 100 دولار في غزة 2020

وأوضحت الحركة في بيان صحفي صادر عن مكتب رئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار، أنه تم التوصل إلى تفاهم لاحتواء التصعيد ووقف العدوان الإسرائيلي على القطاع.

وأوضح البيان أنه بعد جولة حوارات واتصالات كان آخرها ما قام به الممثل القطري السفير محمد العمادي، فقد تم التوصل إلى تفاهم لاحتواء التصعيد ووقف العدوان الإسرائيلي على شعبنا.

وأكد البيان أنه في إطار هذه الجهود التي بُذلت سيتم الإعلان عن عدد من المشاريع التي تخدم أهالي قطاع غزة، وتساهم في التخفيف عنهم في ظل موجة فيروس كورونا التي حلت بقطاع غزة.

وبيّن أنه بناء على التفاهم الذي تم التوصل إليه ستعود الأوضاع إلى ما كانت عليه قبل التصعيد، بمعنى أنه سيتم وقف إطلاق البالونات الحارقة والمفخخة والصواريخ نحو مستوطنات غلاف غزة.

وعبّرت قيادة حركة حماس عن شكرها وتقديرها للجهد والدعم القطري للشعب الفلسطيني، داعية الله أن يحفظ شعبنا وأمتنا ووطننا من كل سوء، ومن الوباء والبلاء، ومن شر الأعداء، وفق البيان.

ومنذ عدة أيام اندلعت جولة تصعيد بين فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة وقوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث قصفت خلاله مواقع وأهداف بالقطاع، فيما كانت ترد المقاومة بأطلاق الصواريخ.

ونتيجة التصعيد، وصل السفير القطري محمد العمادي إلى قطاع غزة وقاد جهودا كبيرة على مدار أيام، واجتمع مع قيادة حماس والمسؤولين في إسرائيل، حتى تكللت الجهود بالنجاح مساء اليوم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد