تردد قناة الشرقية نيوز الجديد 2020 على نايل سات .. بث مباشر

تردد قناة الشرقية نيوز الجديد 2020 على نايل سات .. بث مباشر

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث، عن تردد قناة الشرقية نيوز الجديد 2020 عبر القمر الصناعي ناسل سات، حيث تعتبر من القنوات المميزة الناقلة للبرامج والمسلسلات العراقية.

وانطلق بث قناة الشرقية نيوز في عام 2004، حيث تقوم القناة بمتابعة آخر تطورات الأوضاع السياسية بالعراق من خلال مشاهدة ومتابعة كل جديد في أخبار الاعتصامات والمظاهرات، والاوضاع العراقية المحلية.

وتعرض قناة الشرقية مجموعة من الأخبار السياسية والرياضية والاجتماعية بجانب البرامج الحوارية المشوقة للشعب العراقي التي تناقش أحوال الشعب العراقي في كل المجالات الثقافية والفنية والإخبارية على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف للبث أو تشفير.

وبحسب وسائل إعلام عراقية، فإن قناة الشرقية نيوز قناة مجانية وغير مشفرة، وهي أول قناة عراقية مملوكة للقطاع الخاص التي تعرض كل برامجها المشوقة والمفيدة لتطوير الشعب العراقي على الأقمار الصناعية عرب سات وهوت بيرد ونايل سات.

واشتهرت قناة الشرقية نيوز العراقية بعرضها للبرامج الإنسانية والفكاهية مما جعلها تحتل مكانة كبيرة في وسط الكثير من القنوات التي تنافسها في نفس المجال.

في كانون الثاني 2011، توسّعت القناة بإطلاقها قناة جديدة إخبارية "الشرقية نيوز" تبثّ برامج إخبارية على مدار الساعة وتهتم بالشؤون العربية والعراقية كما تتابع الشؤون العالمية. موجودة على التردد 10892 عامودي H الترميز 27500 5/6 .

ويملك القناة سعد البزاز رجل أعمال وقيادي سابق في حزب البعث العربي الاشتراكي ويسكن في لندن، كان مدير الإذاعة والتلفزيون في تسعينيات القرن الماضي حتى عام 1992، بعدها انتقل للإقامة في المملكة المتحدة وبالتحديد لندن حيث يقيم هناك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد