حماس ستشارك في اجتماع القيادة الأربعاء المقبل

اجتماع القيادة الفلسطينية - أرشيفية

أكدت وكالة "الأناضول"، اليوم الإثنين، أن وفدًا من حركة حماس ، سيشارك في اجتماع القيادة الفلسطينية، المزمع عقده الأربعاء المقبل، بعد تلقيها دعوة رسمية.

وقال القيادي في حركة حماس، حسن يوسف، إن وفدا من حركته، سيشارك في اجتماع القيادة الفلسطينية، الأربعاء القادم، والهادف لبحث "التطبيع الإماراتي الإسرائيلي".

وأضاف يوسف إنه "تم دعوة حركته رسميا من قبل عزام الأحمد، عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير، والمركزية لحركة التحرير الوطني "فتح"، وتم قبول الدعوة.

ونوّه إلى أن "حماس"، ستسمي وفدها المشارك، خلال الساعات القادمة.

يأتي ذلك في غضون إعلان رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد اشتية ، أن القيادة الفلسطينية ستعقد يوم الأربعاء المقبل، اجتماعا هاما لبحث عدد من الملفات المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

وأكد اشتية، اليوم الإثنين، في جلسة الحكومة، أن الاتفاق الاماراتي الإسرائيلي برعاية اميركية، خروج فاضح عن الاجماع العربي.

اقرأ أيضا: الوفد الأمني المصري يصل قطاع غـــــزة قادما من رام اللـــه

وكان المتحدث باسم حركة حماس حازم قاسم، قد أعلن الاتفاق على عدد من الفعاليات الوطنية في قطاع غزة ، يشارك فيها كل القوى والفصائل الفلسطينية خلال هذا الأسبوع لإعلاء الصوت الموحد الرافض لمخطط الضم والتطبيع.

وقال قاسم، اليوم، إن "هناك لقاءات مستمرة مع القوى والفصائل الفلسطينية لتعزيز الموقف الفلسطيني الموحد لمواجهة خطر التطبيع خاصة بعد توقيع الإمارات لاتفاق تطبيع مع الاحتلال".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد