العراق: رابط تقديم على سلف الرافدين للموظفين 2020

العراق: رابط تقديم على سلف الرافدين للموظفين 2020

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الأحد 16 أغسطس 2020، رابط تقديم على سلف الرافدين الجديدة لمنتسبي الداخلية موظفين 2020 ، بجمهورية العراق خلال الأيام القليلة المقبلة، لافتة الى أن التقديم سيكون إلكترونيا عبر موقعها الرسمي.

وأطلق المكتب الاعلامي للمصرف وجبة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي وزارة الداخلية وتشكيلاتها عن طريق بطاقة الماستر كارد الدولية بعد ان تم التقديم على السلف الكترونيا”.

رابط تقديم على سلف الرافدين للموظفين 2020 من هنــــا

ونشر المصرف في بيان نقلته وكالة سوا الاخبارية، الفئات المشمولة المستفيدة من سلف وزارة الداخلية، حيث قالت إن مديرية جنسية وجوازات والاقامة في محافظة بابل، مديرية احوال الكرخ، الادلة الجنائية في بغداد، مديرية شرطة الطاقة.

كما بينت :"حرس الحدود - المقر – بغداد، وكالة الوزارة لشؤون الاستخبارات والامن الاتحادي، الدفاع المدني - المقر العام-بغداد، الدفاع المدني في محافظة بابل، المعهد العالي للتطوير الامني، الدفاع المدني / الكرخ، الدفاع المدني / الرصافة".

وطالب مصرف الرافدين، جميع المواطنين نداء بضرورة مراجعة فروع المصرف في بغداد والمحافظات لتسديد مابذمتهم من اقساط شهرية للقروض والتسهيلات المالية التي تم منحها اياهم.

وحث المواطنين تقديم طلبات السلف الإلكترونيات وعدم التوجه الى المقر الرسمي والتجمهر، بسبب الاجراءات الاحترازية المعمول بها بناء على توصيات وزارة الصحة العرقية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد