الموقف الفلسطيني موحد بشكل كامل

أبو ردينة: استراتيجية قوية ستتخذها القيادة للرد على اتفاق التطبيع

نبيل أبو ردينة.jpg

أكد نبيل أبو ردينة الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية، أن هناك استراتيجية خارجية قوية ستتخذها القيادة للرد على الاتفاق الإماراتي الإسرائيلي وكل تداعياته.

وأضاف أبو ردينة في تصريح لإذاعة "صوت فلسطين" تابعته وكالة "سوا" الإخبارية، أن الموقف الفلسطيني واضح تماماً وما قامت به الامارات هو اعتداء على القدس وعلى الشعب الفلسطيني وتجاوز لكل الأعراف والشرعيات وكسر لمبادرة السلام العربية.

وأشار إلى أن هناك إجتماعات موسعة للقيادة الفلسطينية ستُعقد خلال الأيام القليلة المقبلة للإتفاق على الخطوات الواجب اتخاذها للرد على التوقيع الاماراتي الإسرائيلي.

ولفت أبو ردينة إلى أن التحرك الفلسطيني على مستوى الساحات الدولية سيستمر في أكثر زخم ممكن، وهذا ما يتم الاتفاق عليه في اجتماع القيادة الذي سيعقد خلال الأيام المقبلة.

وشدد على أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس طلب اجتماع عاجل للجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي، لأنه لا يمكن القبول بأي خطوة لا ترضي الشعب الفلسطيني أو قيادته.

وأكد أبو ردينة على أن الطريق إلى السلام لا يمر إلا من خلال الشعب الفلسطيني ومنظمة التحرير والشرعية العربية والدولية، مشيراً إلى أن هناك رفض كامل من كل أحرار العالم لهذا الاتفاق.

وأوضح بأن هذا الاتفاق سيتم إفشاله كما حدث في صفقة القرن وصفقة البحرين وكما أزيلت الكثير من المؤامرات، لأن هذه القضية هي خط أحمر لا يمكن تجاوزه.

ولفت أبو ردينة إلى أن هناك خطة فلسطينية لمواجهة كل هذه التعديات سيتم العمل عليها خلال المستقبل القريب، مشدداً على أن الموقف الفلسطيني من قبل كل الفصائل الوطنية والإسلامية موحد في المواجهة، ولذلك لا نخشى أحد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد