نتائج التوجيهي 2020 في الأردن - توجيهي جو

رابط : نتائج التوجيهي 2020 في الأردن

نشرت وزارة التربية والتعليم في الاردن اليوم السبت 15 أغسطس 2020، رابط فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي ٢٠٢٠ توجيهي جو لطلاب المملكة، مطالبة الوزارة جميع الطلاب عدم إطلاق النار والألعاب النارية التي قد تتسبب في تعطيل أحد الناجحين وتعكير الأفراح.

وطالبت وزارة التربية الطلاب عدم التوجه الى المدارس سواء للناجحين أو الراسبين في التوجيهي اليوم الذهاب إلى المدارس فورا بحسب تعليمات وزارة التعليم؛ منعا للاختلاط، ما يشكل أرضية خصبة لانتقال فيروس كوفيد 19.

رابط : نتائج التوجيهي 2020 في الأردن

وكشفت مصادر تعليمية أردنية، يوم السبت، عن تسريب نتائج التوجيهي الثانوية العامة 2020 في الأردن توجيهي جو قبل ظهورها بأكثر من 10 ساعات في مؤتمر وزارة التربية والتعليم.

وأثارت قضية تسريب نتائج التوجيهي 2020 ضجة واسعة في الشارع الأردني؛ بسبب وصولها إلى طلاب ليسوا الأوائل على المملكة لهذا العام، إنما معدلهم 90 % تقريبا.

وكتب المواطن محمد سلامة خليفات من السلط في تدوينه على فيسبوك: الحمد لله نجاح ابنتي تسنيم في الثانوية العامة التوجيهي بمعدل 98.2، مبينا أنها في الفرع العلمي.

وتفاعل طلاب الثانوية العامة مع كلمات ولي أمر الطالبة تسنيم التي تمكنت من الحصول على نتيجة التوجيهي قبل الإعلان عنها في موقع وزارة التربية والتعليم بوقت طويل جدا.

ويعيش طلبة التوجيهي في المملكة حاليا، وقتا صعبا للغاية، مع استمرار ترقب مؤتمر وزارة التربية والتعليم العاشرة صباح اليوم، الذي سيشهد إعلان أسماء الأوائل وكشوفات الناجحين.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي الليلة، بمنشورات المعلمين والطلاب، الذين يتمنون التفوق والحصول على المعدل الجيد بما يساهم في إدخال الفرحة على أصدقائهم وأهاليهم.

وقدم طلاب وطالبات المملكة الأردنية الهاشمية، امتحانات الثانوية العامة التوجيهي هذا العام 2020، في ظروف استثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في كافة مدن المملكة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد