القبض على سارقي لوحات سيارات ومطلوب هارب منذ 5 سنوات برام الله

الشرطة الفلسطينية فيروس كورونا- ارشيفية

ألقت الشرطة الفلسطينية ب رام الله ، اليوم الخميس، القبض على 3 أشخاص وهم متلبسون أثناء عملية سرقة للوحة سيارة في منطقة البالوع بمحافظة رام الله والبيرة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، أنه وبعد ورود اشارة لعمليات شرطة المحافظة عن قيام أشخاص بمحاولة سرقة لوحات مركبة من أمام منزل في بلدة سردا، وبعد أن كشف أمرهم صاحب المنزل لاذوا بالفرار بمركبتهم التي تم التعميم عليها.

وأضافت الشرطة في تصريح وصل وكالة "سوا" نسخه عنه، أنه بالمتابعة الحثيثة من قبل شرطة المباحث العامة تم القاء القبض عليهم ، وتبين أن المركبة التي يستقلوها مسروقة وعليها لوحات فلسطينية مزورة.

وبينت أنه تم توقيف الأشخاص الثلاثة بعد اعترافهم بقيامهم بعدة سرقات للوحات فلسطينية، تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم اصولا.

وفي سياق آخر، القت الشرطة اليوم، القبض على شخص مطلوب للعدالة منذ 5 سنوات ومطلوب على عدة قضايا سرقات وحيازة مال مسروق والنصب والاحتيال وصادر بحقه 20 مذكرة قضائية مختلفة، وعند القاء القبض عليه وبتفتيش منزله اصولا بعد استصدار أمر التفتيش تم العثور على حبوب ومواد يشتبه انها مخدرة من نوع الحشيش.

وقد تم توقيفه تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه اصولا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد