رابط فحص كوبونات الوكالة 2020 - كابونة الأونروا الصفراء الدورة الثانية

رابط فحص كوبونات الوكالة 2020 - كابونة الأونروا الصفراء الدورة الثانية

نشرت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الأونروا ، اليوم الأربعاء 12 أغسطس 2020، رابط فحص المساعدات الغذائية الكابونة الصفراء للدورة الجديدة لشهر أغسطس، والذي من المقرر أن يبدأ التوزيع يوم السبت المقبل 15 أغسطس .

وقالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين في بيان تلقت وكالة سوا الإخبارية نسخة عنه، إنه سيبدأ توزيع المساعدات الغذائية للدورة الجديدة (الكابونة الصفراء)، من خلال مراكز التوزيع التابعة للأونروا، وليس من خلال التوصيل للمنازل.

رابط فحص كوبونات الوكالة 2020 - كابونة الأونروا الصفراء الدورة الثانية

وأصدرت الأونروا نهاية الشهر الماضي، بيانا توضيحيا حول تفاصيل توزيع الدورة الثانية من الكوبونات في قطاع غزة ، مؤكدة استمرارها طبقا للآلية الجديدة المعتمدة منذ ظهور كورونا .

وأوضحت انها تقدم مساعدات غذائية لحوالي 38 ألف أسرة فقيرة في القطاع، وذلك في إطار جهودها الإنساني في دعم اللاجئين الفلسطينيين في ظل استمرار تردي الأوضاع الاقتصادية للسكان.

فيما كشفت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ”الأونروا“ رابطاً إلكترونياً لتحديث بيانات المستفيدين من المساعدات الغذائية ”الكوبونات" الدورة الثانية من العام 2020 في قطاع غزة.

وبينت الأونروا أنها ستعتمد الية التي تم اعتمادها لتوزيع المساعدات الغذائية خلال الدورة الأولى للتوزيع التي تعتمد على توصيل المساعدة الغذائية إلى منازل المستفيدين مباشرة.

وحرصا على سلامة المنتفعين، فدعت الأونروا جميع العائلات المنتفعة لضرورة انتباه وأخذ التدابير الصحية التالية لتجنب أي خطر لانتقال فيروس كورونا المستجد عند تلقي الطرد الغذائي في منازلهم.

ويواجه المواطنون في قطاع غزة ظروفا حياتية صعبة للغاية بفعل تواصل الحصار الإسرائيلي المفروض على سكان القطاع، والأزمات المتلاحقة والتي كان آخرها الأزمة المالية التي لحقت بالسلطة الفلسطينية جراء السياسات الإسرائيلية واقتطاع الأموال من الضرائب "المقاصة"، وانتشار فيروس كورونا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد