عقّبت على استمرار التصعيد

حماس: لن يستمر السكوت على حصار 2 مليون فلسطيني بغزة

فوزي برهوم المتحدث باسم حركة حماس

عقّبت حركة حماس فجر اليوم الأربعاء، على استمرار التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة وقصف مواقع المقاومة، مشيرة إلى أنه يأتي ضمن السياسة العدوانية الشاملة على كامل فلسطين.

وقال المتحدث باسم حركة حماس فوزي برهوم في بيان وصل "سوا"، إن الحصار الظالم الذي يفرضه الاحتلال على أكثر من " 2" مليون فلسطيني في قطاع غزة منذ 14 عاما بهدف تدمير حياة سكانه وعزلهم جغرافيا واجتماعيا وسياسيا لا يمكن القبول به أمرا واقعا، ولن يستمر السكوت عليه.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "سوا" الاخبارية:

إن استمرار التصعيد الإسرائيلي على غزة وقصف مواقع المقاومة، يؤكد مضي الاحتلال في سياساته وجرائمه، التي لن تثني شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة عن مواصلة طريق النضال والكفاح دفاعا عن حقوقه وحريته، ووضع حد لمعاناة غزة وحصارها.

اقرأ/ ي أيضا.. سلسلة غارات إسرائيلية على عدة مواقع في قطاع غزة

إن الحصار الظالم الذي يفرضه الاحتلال على أكثر من " 2" مليون فلسطيني في قطاع غزة منذ 14 عاما بهدف تدمير حياة سكانه وعزلهم جغرافيا واجتماعيا وسياسيا لا يمكن القبول به أمرا واقعا، ولن يستمر السكوت عليه.

إن الاستهداف المستمر لغزة ، يأتي ضمن السياسة العدوانية الشاملة على كامل بلادنا فلسطين، والذي لا ينفصل عن استهداف أهلنا في الضفة الغربية و القدس والداخل الفلسطيني المحتل عام "48" مما يحتم على الكل الفلسطيني، رسميا وشعبيا وفصائليا تحمل مسؤولياتهم في التصدي لمخططات الإحتلال والدفاع عن شعبنا وحماية مصالحه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد