جوال

سلسلة غارات إسرائيلية على عدة مواقع في قطاع غزة

قصف اسرائيلي يستهدف عدة مواقع في قطاع غزة

قصف اسرائيلي يستهدف عدة مواقع في قطاع غزة

غزة - سوا

نفذت طائرات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاربعاء سلسلة غارات استهدفت عدة مواقع في قطاع غزة   دون ان يبلغ عن اصابات في صفوف المواطنين الفلسطينيين.

وقالت إذاعات فلسطينية محلية ان طائرات الاحتلال الاسرائيلي قصف موقعا للمقاومة في محررة نتساريم ، ما ادى الى اندلاع حريق داخله ،  كما قصفت ارضا زراعية قرب مطار غزة الدولي شرق مدينة رفج جنوب قطاع غزة.

كما قصفت طائرات الاحتلال نقاط رصد للمقاومة الفلسطينية في رفح ومخيم البريج جنوب ووسط قطاع غزة.

وتزامن القصف الاسرائيلي على غزة ، مع إطلاق نار من سلاح ثقيل، استخدمته قوات الاحتلال المتمركزة على الحدود، باتجاه عدة مراصد للمقاومة شرق المنطقة الوسطى لقطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

ويأتي قصف غزة ، في ظل حالة من التوتر الأمني تشهدها حدود القطاع ، منذ عدة أيام، بإطلاق عشرات البلالين الحارقة والمتفجرة تجاه مستوطنات غلاف غزة، وسط تهديدات من قادة الاحتلال بالرد.

وكانت وسائل إعلام عبرية، قد قالت مساء أمس الثلاثاء، بأن الجيش الإسرائيلي يعتزم تشديد الحصار على قطاع غزة، مشيرة إلى أنه بعث رسائل إلى حركة حماس مفادها أن استمرار إطلاق البالونات الحارقة سيؤدي إلى تصعيد إسرائيلي يشمل "تقليص مساحة الصيد وصولا إلى إغلاقها تماما، ومنع دخول الوقود إلى القطاع عبر معبر كرم أبو سالم.