بحر يشيد بنية البرلمان المغربي تشكيل جبهة دولية لنصرة فلسطين وتجريم الاحتلال

بحر يشيد بنية البرلمان المغربي تشكيل جبهة دولية لنصرة فلسطين وتجريم الاحتلال

أشاد نائب رئيس المجلس التشريعي ب غزة أحمد بحر بتوجهات البرلمان المغربي لتشكيل جبهة البرلمانية دولية للتنديد بممارسات الاحتلال الإسرائيلي الخارجة عن القانون الدولي، والقانون الدولي الإنساني بحق الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

وأكد بحر في بيان وصل "سوا" اليوم لااثنين، على ضرورة أن تتعاون كافة البرلمانات العربية والإسلامية والعالمية واتحادات البرلمانات المختلفة مع جهود البرلمان المغربي في فضح وإدانة جرائم الاحتلال التي لا تمس الشعب الفلسطيني وحدة إنما تمس منظومة القانون والعدالة في العالم بأسره.

ورحب بجهود البرلمان المغربي التي انطلقت وفق تصريحات رئيس البرلمان المغربي الحبيب المالكي، في التواصل مع برلمانات العالم لتشكيل جبهة دولية للدفاع عن الحقوق الفلسطينية ومحاسبة الاحتلال استناداً للدبلوماسية البرلمانية.

واتفق بحر مع رئيس البرلمان المغربي على ضرورة استثمار كافة المحافل الدولية وخاصة مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي والذي سينطلق مطلع العام المقبل.

كما أشاد بمواقف رئيس البرلمان المغربي الرافضة ل صفقة القرن وجريمة الضم، التي تقوم على سرقة الأراضي والحقوق الفلسطينية ومخالفة القوانين والمواثيق الدولية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد