من هي ريم عودة زوجة الفنان محمد عساف

من هي ريم عودة زوجة الفنان محمد عساف

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية، بخبر زواج النجم الفلسطيني الأول ومحبوب العرب محمد عساف ، مما أثار جدلا واسعا بين محبي ونشطاء مواقع التواصل.

وذكرت وسائل إعلام فنية، اليوم الاثنين 10 أب/ أغسطس 2020، أن الفلسطينية ريم عودة هي زوجة الفنان محمد عساف، التي فضل عدم الإعلان عن اسمها إلى إعلانها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

شاهد: صور ريم عودة زوجة محمد عساف

 

وأضافت أن محمد عساف لم يعلن بنفسه عن نبأ زواجه، إنما عبر صديقه الفنان قاسم النجار الذي قدم له التهنئة القلبية الحارة في تدوينة وصورة معه على صفحته بموقع فيسبوك.

وأوضحت أن ريم عودة زوجة عساف تحمل الجنسية الفلسطينية، من والدها الفلسطيني، لكن والدتها من الدنمارك، لافتة إلى أنها تصغره بنحو ثماني سنوات فهي من مواليد 1998.

إقرء/ي أيضا.. شاهد: الفنان محمد عساف يدخل القفص الذهبي

وتابعت إن زوجة محمد عساف تبلغ من العمر 22 سنة، حيث التقى عساف الشابة ريم عودة العام الماضي، ودارت بينهما قصة حب تقارب الثمانية أشهر حتى قرر الزواج منها وإقامة حفل الزفاف مطلع الشهر الجاري.

ولفتت المصادر إلى أن زواج محمد عساف وريم عودة تم بتاريخ 1 آب الحالي في الإمارات، منوهة إلى أن الحضور لم يكن كبيرا، بل شمل المقربين فقط وأفراد عائلة الزوجين.

والفنان محمد عساف هو مغنٍ فلسطيني بدأ الغناء في سن مبكرة، وظهر في عدة أغاني مصورة له، بدأت شهرته تزداد بعد أن فاز في برنامج أراب آيدول في موسمه الثاني، على قناة ام بي سي 1، وكان له حضور متميز في عدة مهرجانات، حيث شارك بأغنية في افتتاح كأس العالم 2014 وأنتج عنه فيلم الآيدول في عام 2015.

وبدأ مشواره الفني منذ أن كان طفلاً، عندما شارك في أوبريت "طلائع فلسطين"، والذي غنى فيه من أجل حق الأطفال في التعليم. تأثر بالأغاني الوطنية منذ الصغر حيث غنى لفلسطين أغنية "شدي حيلك يا بلد" عندما كان في الحادية عشر من عمره. أما الأغنية الأكثر شهرة "علّي الكوفية" التي غناها عندما كان في الـ 16 من عمره.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد