جوال

شاهد: صور ريم عودة زوجة محمد عساف

شاهد: صور ريم عودة زوجة محمد عساف

شاهد: صور ريم عودة زوجة محمد عساف

دبي - سوا

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين 10 أغسطس 2020، صورا عن زوجة الفنان الفلسطيني محمد عساف "ريم عودة"، بعد أن أكدت وسائل إعلام عربية ومحلية ارتباط الفنان رسمياً.

وشهدت محركات البحث الشهير خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن صورة لزوجة الفنان محمد عساف بعد تداول عدد كبير من محبي ومتابعي الفنان في الوطن العربي والخليج فيديوهات توثق زواجه من الفتاة البعيدة عن الوسط الفني ريم عودة. نقلا عن نشطاء مواقع التواصل

وشكل خبر زواج الفنان محمد عساف صدمة وجدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب زواج الفنان سرا وبحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء ويأتي ذلك مع انتشار فيروس كورونا المستجد في العالم.

إقرء/ي أيضا.. من هي ريم عودة زوجة الفنان محمد عساف

وبحسب مواقع عربية، فقد أفادت بأن زوجة الفنان ريم عودة ف فلسطينية الجنسية وهي من الفلسطينيات اللواتي تعيش في خارج فلسطين مع والدها، حيث تبلغ من العمر 22 عاما، وتقدم لخطبتها وتزوجها خلال فترة قصيرة.

ونشرت خبر فوز محمد عساف كثير من الجرائد والقنوات والمواقع العالمية كموقع ياهو، وقناة بي بي سي فارسي وعربي، وقناة صوت أمريكا والعربية والجزيرة. أيضاً نُشر خبر فوز محمد عساف في المواقع الأيرانية مثل موقع بالاترين وعصر إيران.

وبدأ الفنان محمد عساف مشواره الفني منذ أن كان طفلاً، عندما شارك في أوبريت "طلائع فلسطين"، والذي غنى فيه من أجل حق الأطفال في التعليم. تأثر بالأغاني الوطنية منذ الصغر حيث غنى لفلسطين أغنية "شدي حيلك يا بلد" عندما كان في الحادية عشر من عمره. أما الأغنية الأكثر شهرة "علّي الكوفية" التي غناها عندما كان في الـ 16 من عمره.