غنام: سنكثف جولاتنا التفتيشية لضمان الالتزام بالإجراءات الوقائية

لقاء ليلى غنام مع الجهات المختصة

قالت ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة، اليوم الأحد، إن لجان الرقابة والتفتيش على إجراءات الصحة والسلامة العامة في المحافظة، ستكثف من جولاتها الميدانية للتأكد من التزام المواطنين بالبرتوكول الصحي والتعليمات الصادرة من الجهات المختصة.

وأكدت غنام في تصريح على صفحتها على فيسبوك، أن الجولات تجري على المواطنين والمنشآت، لأخذ الإجراءات الوقائية والحفاظ على سلامة المواطنين ومنع تفشي وباء كورونا .

جاء ذلك خلال لقاء عقدته المحافظ غنام في مقر المحافظة، اليوم الأحد، ضم كافة جهات الاختصاص لمناقشة آليات تنفيذ الرقابة والتفتيش والالتزام بالبروتوكولات الصحية، وفقا لقرار مجلس الوزراء حول تشكيل لجان الرقابة والتفتيش الميدانية في المحافظات.

وبينت غنام أن هذه الجولات ستتم وفق برنامج يومي لتشمل كافة القطاعات في جميع المناطق، وخاصة في ريف وقرى المحافظة، وسيتم فرض العقوبات وفقا للقانون على المخالفين.

وشددت على ضرورة التكامل بين كافة المؤسسات للخروج من الأزمة بأقل الأضرار، لافتة إلى أن المحافظة تفتخر بحالة الانسجام والشراكة بين كافة مؤسساتها خدمة للمواطن.

ووجهت غنام تحياتها للأجهزة الأمنية ولكافة الطواقم العاملة في الميدان التي تواصل الليل بالنهار للحفاظ على صحة وسلامة مواطنينا، داعية كافة المواطنين وأصحاب المنشآت لضرورة الالتزام بالتعليمات وخاصة ارتداء الكمامة وعدم التجمع والاكتظاظ، بالإضافة لاتباع وسائل الوقاية والتعقيم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد