دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة

دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة

أجمل دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة 1441، تنشرها لكم وكالة سوا الإخبارية، مع اقتراب يوم عرفة قبل عيد الأضحى المبارك في الدول العربية والإسلامية، إذ يبدأ المسلمون يبدأ صيامها يوم غدا الخميس 29 يوليو/تموز 2020.

وقال مركز الإشعاع الاسلامي للبحوث والدارسات العلمية، إنه لم يرد في السنة النبوية أحاديث مخصصة لتسخير الزوج في يوم عرفة، إلا أن هناك مجموعة أدعية لم ترد عن الرسول صلّى الله عليه وسلم ويمكن قولها بنية تيسير الزواج.

إقرء/ي أيضا.. دعاء ذبح الاضحية وسنن النحر

وأوردت العديد من المراكز الشريعة الاسلامية والدينية، دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة والذي يصادف يوم غدا الخميس 30 يوليو/تموز 2020.

إقرء/ي أيضا .. دعاء صلاة عيد الاضحى 2020 مكتوب

اللهمّ يا مسخّر الرّياح لسليمان، ويا مسخّر الحوت ليونس، ويا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم، ويا مُسخّر جبريل لمحمّد، أسألك أن تُسخّر لي زوجي، وأن تكفني شرّه، اللهمّ اجعل زوجي قرّة عيني، واجعلني قرّة عينه.

اللهمّ ردّ زوجي إليّ ردّاً جميلاً، اللهمّ إنّي أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفني كلّ أموري مع زوجي ممّا يشوّش خاطري، ويُسهر ناظري، اللهمّ ألّف بين قلبي وقلبه كما ألّفت بين قلوب عبادك، اللهمّ سخّره لي كما سخّرت البحر لموسى.

اللهمّ أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عنّي، اللهمّ سخّر لي زوجي وسخّرني له، وباركني له وبارك لي فيه، اللهمّ كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي.

اللهمّ اقذف حبّي في قلب زوجي كما قذفت حبّ عائشة في قلب النبيّ صلّى الله عليه وسلّم، اللهمّ جمّلني في عينه واجعله سكناً لي واجعلني سكناً له، واجعل بيننا مودّةً ورحمةً إنّك على كلّ شيءٍ قدير.

ويوم عرفة هو يوم التاسع من شهر ذي الحجة، ويعد من أفضل الأيام عند المسلمين إذ أنه أحد أيام العشر من ذي الحجة. فيه يقف الحُجّاج على جبل عرفة حيث أن الوقوف بعرفة يعد أهم أركان الحج، ويقع جبل عرفة شرق مكة على الطريق الرابط بينها وبين الطائف بحوالي 22 كم، وعلى بعد 10 كيلومترات من مشعر منى و6 كيلو مترات من مزدلفة، وهو المشعر الوحيد الذي يقع خارج حدود الحرم.

واستقبل المسلمون في أغلب الدول العربية والاسلامية عيد الأضحى المبارك في ظروف استثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وسط إغلاقات في أغلب المدن الكبيرة خوفا من تفشي الوباء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد