رابط تسجيل الزواج المنحة القطرية في قطاع غزة 2020

استقبال طلبات الاستفادة من المنحة القطرية للزواج - توضيحية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة في غزة ، اليوم الأحد 27 يوليو 2020، البدء باستقبال طلبات الاستفادة من المنحة القطرية للزواج من عمر 33 عامًا.

ونشرت الشباب والرياضة في غزة عبر صفحتها على فيسبوك، رابط تشجيل الزواج المنحة القطرية 2020 في قطاع غزة أضغط هنا

وكان وكيل وزارة الشباب والرياضة في غزة أحمد محيسن أعلن الثلاثاء الماضي عن المرحلة الثانية من المنحة الأميرية القطرية لدعم الزواج للشباب التي تستهدف الفئة العمرية من (33) عاماً فما فوق.

ووجه محيسن خلال مؤتمر صحفي بغزة؛ شكره لدولة قطر وعلى رأسها الأمير تميم بن حمد آل ثاني لما يقدمه من دعم متواصل للشعب الفلسطيني، وتخصيص منحة لدعم الزواج للشباب.

وأوضح أن المرحلة الثانية تأتي مكملة لما تم إنجازه في المرحلة الأولى بقيمة مليوني دولار لدعم الزواج لعدد (500) شاب من 35 عاماً فما فوق بواقع (4000) دولار لكل شاب.

وأضاف محيسن: "بجهود المخلصين من أبناء شعبنا الفلسطيني، وبدعم كريم من دولة قطر الشقيقة وعلى رأسها سمو الأمير تميم بن حمد ٱل ثاني، نعلن في وزارة الشباب والرياضة عن انتهاء وإنجاز المرحلة الأولى لمشروع دعم الزواج للشباب من الفئة العمرية فوق 35 عاما".

وقال: "لقد غمرتنا السعادة ونحن نرى الشباب الذين ضاقت بهم الظروف ولم يستطيعوا توفير تكاليف الزواج، والفرحة تدخل بيوتهم فهنيئا لهم ولأسرهم ونسأل الله أن يديم الفرحة والسعادة عليهم وعلى شعبنا وأمتنا"، كما وجه الدعوة مرة أخرى لمن هم فوق سن 35 عاما والذين لم يسجلوا للمنحة أن يبادروا بالتسجيل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد