رابط فحص المنحة القطرية لشهر 6 2020 في قطاع غزة 100 دولار قطر

صرف المنحة القطرية للفقراء في غزة

أعلنت اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة ، أمس الخميس 23 يوليو 2020، عن موعد صرف منحة قطر 100 دولار للاسر الفقيرة في شهر 7 / تموز 2020 لمئات الالاف من المستفيدين.

وأكد السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة في بيان تلقت وكالة سو الاخبارية نسخه عنه، أنه سيتم صرف منحة قطر للعائلات المستورة في غزة يوم السبت القادم الخامس والعشرين من تموز.

إقرء/ي أيضا... رابط فحص 100 دولار شهر 6 يوليو - المنحة القطرية 100 دولار في غزة

وأضاف السفير العمادي، أن صرف مساعدة 100 دولار سوف يتم بالتعاون مع صندوق قطر التنموي، مشيرا الى أن عملية صرف مساعدة الشهر الجاري سوف تتم عبر مكاتب البريد في محافظات قطاع غزة لمئة الف عائلة ، بواقع 100 دولار أمريكي للأسرة الواحدة.

وذكر العمادي أن عملية توزيع المنحة القطرية سوف تتواصل حتى الأربعاء التاسع والعشرين من يوليو/ تموز الشهر الجاري، وذلك يأتي قبل عيد الأضحى بيومين.

رابط فحص المنحة القطرية لشهر 6 2020 في قطاع غزة 100 دولار قطر

وتابع رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة إن عملية صرف 100 دولار ستجري بالتعاون مع الجهات الحكومية المختصة في قطاع غزة، مشددا على ضرورة أخذ الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وكانت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية بغزة عزيزة الكحلوت قد قالت صباح اليوم الخميس ، إن الجهود لم تتوقف مع اللجنة القطرية لتقريب موعد صرف مساعدة الـ 100 دولار "المنحة القطرية" وإضافة أسماء جديدة.

اقرأ أيضا/ الاتصالات بغزة تصدر تنويها مهما بشأن صرف المنحة القطرية

وأوضحت الكحلوت في تصريحات تابعتها وكالة سوا ، أنه حتى اللحظة لا معلومات عن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار، مضيفة: "نأمل أن يُتخذ القرار بالصرف قبيل عيد الأضحى المبارك".

وبخصوص صرف شيكات الشؤون الاجتماعية، أكدت أنه لا يوجد أسر جديدة بالدفعة القادمة للشؤون "وليس لدينا معلومات عن أي أسماء محجوبة بالدفعة القادمة ويتم اشعارنا بذلك عند الصرف لعدم وجود برنامج مشترك بين الضفة وغزة والذي لا يزال مغلق منذ عام".

ويترقب المواطنون في قطاع غزة، الإعلان عن موعد صرف مخصصات الشؤون اجتماعية من وزارة المالية في رام الله ، إذ تمثل مساعدة مهم لشريحة كبيرة من المواطنين قبيل أول أيام عيد الأضحى المبارك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد