رجل أعمال من الضفة يعفي تاجرا بغزة من ديونه المتراكمة والمحافظ أبو ورده يشكره

رجل أعمال من الضفة يعفي تاجرا بغزة من ديونه المتراكمة والمحافظ أبو ورده يشكره

تقدّم محافظ شمال قطاع غزة اللواء صلاح أبو وردة، بجزيل الشكر والتقدير لمحافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام على جهودها الوطنية التي قامت بها، بعد قيام أحد رجال العمال بالضفة الغربية بإعفاء أحد التجار من غزة من ديونه المتراكمة.

وقال المحافظ أبو وردة: "نتقدم بجزيل الشكر والتقدير للأخت الفاضلة دكتوره ليلى غنام على جهودها الوطنية والتي قامت بتقديم الشكر لرجل الاعمال خليل العمري من رام الله اصالة عن نفسها بصفتها محافظ محافظة رام الله والبيرة ونيابة عن رجال الاعمال في المحافظات الجنوبية حيث قدمت الشكر والاحترام والتقدير لرجل الاعمال خليل العمري لقيامه بالتنازل عن حقه الشرعي لدى أحد التجار في المحافظات الجنوبية".

وأوضح أن رجل الأعمال وهو "خليل العمري" قام بمسامحة أحد التجار في غزة بمبلغ 230 ألف دولار بعد ان علم بأعساره واصابته بمرض عضال، موجها الشكر للمهندس اسامة كحيل رئيس اتحاد المقاولين بالمحافظات الجنوبية وناصر الحلو رجل الاعمال البارز في المحافظات الجنوبية.

كما تقدم محافظ شمال غزة بالشكر إلى كل من "حسين شنن رجل الاعمال ومداح أبو وردة ورجل الاعمال خليل العري على موقفه النبيل المعبر عن اصالة الشعب الفلسطيني والذي سينتصر بأمر الله وسيقيم دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف تحت قيادة الرئيس محمود عباس أبو مازن"، وفق المحافظ أبو وردة.

من جهتها، كرّمت ليلى غنام رجل الأعمال خليل العمري "ابو حامد" الذي أعفى مواطناً من غزة من ديونه المتراكمة بعد أزمة كورونا وإصابة المواطن بمرض عضال.

وأشادت غنام بخطوة رجل الأعمال العمري، مشيرة الى أن هذه المبادرات تنم عن الانتماء والتكاتف وتعاضد بين جميع فئات ومكونات شعبنا، داعية لمزيد من العطاء من قبل المقتدرين للتخفيف من الأعباء المترتبة على الكثير من الفئات في ظل الازمة الحالية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد